ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الانكليزي الممتاز، تمكن نادي ​ارسنال​ من احراز فوزاً مهماً له في المباراة التي جمعته امام نظيره تشيلسي على ​ملعب الامارات​، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 – 0.

ودخل فريق الغانرز هذا اللقاء امالاً ان يعود الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان تلقى الخسارة امام ويست هام يونايتد، بينما كان يرغب البلوز في تحقيق الفوز على الارسنال كما كان الحال في مباراة الذهاب.

والعودة الى المباراة، تمكن فريق الغانرز من دخول المباراة بحماس كبير وتمكنوا من خطف الهدف الاول في الدقيقة 14 بعد سلسلة من التمريرات لتصل الى اللاعب ​الكسندر لاكازيت​ ويسدد الكرة بنجاح الى مرمى الحارس كيبا، لتشتعل اجواء اللقاء بعد ان فرض فريق الضيوف ضغط ملحوظ على دفاعات الغانرز بهدف احراز هدف التعادل ولكن محاولاته باءت بالفشل، وقبل انتهاء الشوط الاول بـ 5 دقائق تمكن اللاعب ​لوران كوسيليني​ من احراز الهدف الثاني لاصحاب الارض بتسديدة رأسية، لينتهي هذا الشوط بتقدم ارسنال بهدفين نظيفين.

بينما شهد الشوط الثاني هدوء نسبي من لاعبي الفريقين، ليعود البلوز ويستلم زمام الامور بهدف تقليص الفارق ولكن دفاعات ابناء المدرب اوناي كانت محكمة للغاية ما صعب المهمة على لاعبي الفريق المنافس الذي خاضوا العديد من الفرص الخطرة ولكن محاولاتهم لم تنجح لحين انتهاء المباراة بتقدم ارسنال بهدفين نظيفين .

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرق اضغط هنا .