نبدأ مع ​بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز​، حيث عزّز نادي ليفربول صدارته بفوز مثير على حساب ​كريستال بالاس​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جرى على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ23.


وإستطاع مانشستر يونايتد أن يواصل سلسلة إنتصاراته بالفوز على برايتون بنتيجة 2-1، كما فاز نيوكاسل يونايتد على كارديف سيتي بنتيجة 3-0، وسقط إيفرتون على يد ساوثامبتون 2-1، وفاز بورنموث على ويست هام يونايتد 2-0، في حين، حقق ولفرهامبتون فوزا مثيرا على ​ليستر سيتي​ 4-3.

وفي ​الدوري الإيطالي​، فقز روما إلى المركز الرابع مؤقتا، بفوز ثمين على حساب تورينو بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الكالتشيو.
وبالإنتقال إلى ​الليغا الإسبانية​، إستعاد ​ريال مدريد​ توازنه بالفوز على ​إشبيلية​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ضمن الجولة الـ20. وسجل هدفي الميرنغي كلّ من البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكاس مودريتش.

الريال يستعيد بريقه في البرنابيو بثنائية امام اشبيلية ويصبح ثالثاً

أما في ​الدوري الألماني​، وضمن الجولة الـ18، قاد الحارس يان سومير فريقه بوروسيا مونشغلادباخ الى تحقيق فوز ثمين خارج ملعبه امام ​باير ليفركوزن​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الباي ارينا وتصدى الحارس السويسري لمحاولات عديدة من قبل لاعبي اصحاب الارض لينقذ فريقه ويقود الى تحقيق فوز ثمين عززوا به مركزهم الثالث في جدول الترتيب. وفي باقي المباريات، حقق نادي اينتراخت فرانكفورت فوزاً مهماً امام ​فرايبورغ​ وبواقع 3-1، وبدوره انقاد نادي شتوتغارت الى الخسارة امام ماينز وبواقع 3-2، وحقق نادي فورتونا دوسلدورف فوزاً مهماً امام ​اوغسبورغ​ وبواقع 2-1، فيما تمكن نادي فيردر بريمن من تحقيق فوز مهم وثمين امام ​هانوفر 96​ وبواقع 1-0.

​​​​​​​

وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الـ 11 من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، واصل نادي الرياضي تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزاً سهلاً في المباراة التي جمعته امام نظيره هوبس، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب المنارة بواقع 119 – 85.
وفي الرياضات الميكانيكية، إستقال تييري كوسكاس الذي تم تعيينه على رأس قسم شركة رينو الرياضي حتى قبل أن يبدأ مهامه رسميًا.

ونختم مع كرة المضرب، حيث جحت لاعبة كرة المضرب الاسبانية غاربيني موغوروزا بحسم تأهلها الى منافسات رابع ادوار بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب للسيدات. وحققت اللاعبة الاسبانية غاربيني موغوروزا الانتصار بنتيجة مجموعتين نظيفتين امام منافستها السويسرية تيميا باشينسكي، وبواقع 7 - 6، 6 – 2.