اكد اللاعب ​عدنان حيدر​ في حديث خاص لصحيفة" السبورت" الالكترونية ان مشاركة المنتخب اللبناني في البطولة اعطت ثقة اكبر لجميع اللاعبين والاهم هو رفع العلم اللبناني في المحافل الخارجية.

وخلال حديثه مع مراسلة "السبورت" منار يونس قال حيدر :"المنتخب اللبناني لعب امام منتخبات على مستوى عال، تتمتع بتكتيك مرتفع المستوى،المنتخب القطري يمتلك عناصر تتمتع بسرعة هائلة كما انهم يطبقون فلسفة كروية خاصة". وعن مباراة ​كوريا الشمالية​ اضاف:" صحيح اننا سجلنا اربعة اهداف ولكن الحظ لم يحالفنا وعندما انهى الحكم المباراة شعرنا بخيبة امل كبيرة كانت من اصعب اللحظات التي مرت على المنتخب".

ووجه حيدر بعض اللوم على المدير الفني ​للمنتخب اللبناني​ ​ميودراغ​ رادولوفيتش قائلا :" لا يجدر بنا توجيه اللوم على لاعب معين، فالمدرب محترف بالتأكيد ولكن اخطأ في الحسابات الفنية حيث ان ​منتخب الارز​ يمتلك لاعبون ذات امكانات وطينة جيدة كانت تخول المنتخب للتأهل ولكن بقي هؤلاء اللاعبين على مقاعد الاحتياط".

وعن الظلم التحكيمي الذي تعرض له رجال الارز امام قطر علق بالقول:" الغى الحكم الصيني هدفا مستحقا لمنتخب الارز كان من الممكن ان يغير نتيجة المباراة فكان يجدر بنا التعادل والخروج بنقطة واحدة ولكن لا اعرف ما الذي حصل حينها".

وعن غياب اللاعب ​باسل جرادي​ وهل كان له تاثير على مجريات المباراة تابع قائلا:" اعتقد ان بوجود جرادي كان بإمكاننا العبور نحو الدور الثاني".

وختم حديثه متمنياً من ​الاتحاد اللبناني​ الاهتمام بالفئات العمرية بطريقة افضل واعطاء الثقة للمدرب الوطني كما واستقدام مدربين لديهم فلسفة كروية تساعد وتطور كرة القدم اللبنانية.