احرز مانشستر يونايتد الانكليزي 6 انتصارات متتالية برفقة المدرب الحالي النروجي اولي غونار ​سولسكاير​ الذي حل مكان المقال البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة.

ادارة الشياطين الحمر رات ان الوقت قد حان للتغيير وعلقت امالها بالبديل الافضل في تاريخ كرة القدم النروجي سولسكاير .

الاخير لم يخيب الظنون والامال وحقق 6 انتصارات متتالية ( 8 منها في البريمرليغ الانكليزية ) جعلته افضل مدرب يقود فيها الشياطين الحمر في اولى ولاياته.

اخر فوز للمان يو كان على منافس مباشر على المراكز المتقدمة وهو ​توتنهام​ هوتسبيرز مما اعاده الى المنافسة على البطاقات الاوروبية للموسم المقبل بعد ان كان بعيدا جدا عن حتى المنافسة عليها تجاه هذا الموضوع تداول محللي سكاي سبورتس موضوع اين سينهي مان يونايتد الموسم الحالي مع سولسكاير مع تقدم البطولة في مقال فيما يلي ترجمته .

فيل طوسون : الحظ بجانب مان يونايتد

بعد الانتصارات المتتالية الحظ والتصميم يبدو ظاهرا الان على وجوه لاعبي مانشستر يونايتد انهم قادرون على النتافسة على احد المراكز الاربعة الاولى.

اذ في فترة مورينيو كان اللاعبون من دون روح ومن دون تنافسية مما جعلهم بعيدين جدا في سلم الترتيب لكن الان كل شيء تغير. فالفوز على توتنهام حتى ولو اتى بنتيجة 1 – 0 وكان السبيرز الاقرب للتسجيل وتعديل النتيجة وربما الفوز لولا تالق الحارس دي دخيا الا انها 3 نقاط واقتراب من ​ارسنال​ صاحب المركز الخامس والحلم بمركز اوروبي في ​دوري الابطال​ عاد الى الاولد ترافورد .

الكل كان ينتظر مواجهة توتنهام لمعرفة معدن اليونايتد مع سولسكاير وقد قدموا شوط اول مميز امام السبيرز لكن في الشوط الثاني تراجعوا و​دي خيا​ انقذهم والفوز ب 15 نقطة من اصل 15 شيء كبير.

بول ميرسون​ :

بعد هذه السلسلة من النتائج سيضع مان يونايتد نصب اعينهم ​تشيلسي​ وتوتنهام للتفوق عليهم في الترتيب . البلوز لا يقدمون مستوى جيد في ظل غياب مهاجم كبير لديهم وكذلك توتنهام الذي سيفقد ​هاري كاين​ لشهرين لذا ستكون نتائجهم معرضة للتخبط واذا اكمل اليونايتد بهذه الوتيرة فلديهم مركزين للمنافسة عليهم لا مركز واحد.

اليونايتد خاض لقاءات سهلة وحقق الفوز فيها كما هزم توتنهام لكن مباريات كبيرة اخرى ستاتي وعلي الشياطين الحمر تحقيق نتائج ايجابية كون نادي مثلهم لا يجوز ان يغيب عن دوري الابطال.

لكن عليهم التعاقد مع مدافعين فالفريق دفاعيا غير جيد فلا ندري ماذا ستكون النتيجة امام باريس سان جيرمان مع الهجوم الجبار الذي لديهم فالمباراة امام توتنهام لو وفق فيها مهاجمي السبيرز لكانت النتيجة كارثية على رجال سولسكاير.

تشارلي نيكولا :

لم اكن اتوقع فوز اليونايتد على السبيرز لكنهم قدموا مباراة كبيرة وفازوا بنهاية الامر بتميز كبير للحارس دي خيا . المركز الرابع كان شبه مستحيل لليونايتد لكن مع هذه الطفرة بالنتائج يبدو ان المستحيل اقترب من الحقيقة.

توتنهام هو ثالث افضل فريق في البطولة حاليا وفوز اليونايتد عليهم يعطي رفاق ​بوغبا​ دفعة معنوية كبيرة .

مات لو تيسييه :

كانوا بعيدين جدا لكنهم الان مع سولسكاير قريبون من المركز الرابع. الفوز على توتنهام اعادهم للحياة وسيقدمون نهاية موسم مميزة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية