حذر المدرب النروجي أولي غونار ​سولسكاير​ لاعبي فريقه مانشستر يونايتد من مغبة التراخي قبل مواجهة برايتون على ملعب أولد ترافورد في المرحلة الثالثة والعشرين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على خلفية النتائج الإيجابية التي يحققونها منذ توليه مهامه الشهر الماضي.

وفي حديث صحفي قال:"كما قلت في السابق، نخوض كل مباراة كمدربين أو لاعبين في صفوف مانشستر يونايتد ونحن نفكر بأننا سنفوز بها، إنها طبيعة هذا النادي".وأضاف:"خضنا ست مباريات جيدة لكن المباراة التالية هي الأهم. لا يمكن أن تكون ثقتنا بالنفس زائدة عن اللزوم لأنها تصبح تراخيا يجب أن نحذر منه".

وتابع:"أريد من اللاعبين ان يثقوا بأنفسهم لكن ألا يتراخوا لأن الفارق كبير جدا بين الأمرين بالنسبة الي. أريد من اللاعبين خوض كل المباريات بثقة عالية وان يقوموا بمراوغات وإثارة الجمهور لأن ذلك هو الاساس".

وعن ما يشاع عن رحيل لاعب الوسط الاسكتلندي سكوت ماكتومناي الى سلتيك على سبيل الإعارة قال:"سكوت يبذل جهدا كبيرا. هو شاب يافع أؤمن به. نعمل على تجديد عقده. مع إصابة فيلايني لست واثقا من إمكانية رحيله".

وردا على سؤال حول ما إذا كان يتوقع من اليونايتد أن يقدم على إجراء أي تعاقد مع لاعب خلال شهر كانون الثاني، ختم قائلا: "لا، لا أعتقد".

يذكر ان لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني مصاب وسيبتعد عن الملاعب لفترة قد تمتد أربعة أسابيع.