يشعر المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ بسعادة كبيرة للفوز بنتيجة 3-0 على ​ليفانتي​ في مباراة العودة في الكاس التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا على كامب نو بعدما كان قد تعرض للهزيمة بثنائية مقابل هدف على ملعب ليفانتي ذهاباً.

وفي حديث صحفي عقب المباراة قال فيه:" نحن نطمح لتحقيق القاب كافة البطولات التي نشارك بها،ولذا كان علينا الفوز بعد الخسارة في الذهاب كما يحصل معنا في كافة المباريات،وسنذهب لمباراة الأحد من أجل الفوز في مباراة الدوري".

واضاف:"البداية كانت صعبة رغم انني اشركت اللاعبين الذين يقدرون على منحنا الفوز، ليفانتي حاول ان ينفذ الضغط العالي، ولكن كان ينكمش في بعض أوقات المباراة".

وعن قضية اللاعب تشومي تابع:"لا اشعر بالقلق من ذلك،نحن واثقون في أنفسنا ونعرف ما نقوم به، نحن وضعنا اللاعب لأنه يلعب بصورة شرعية ونحن جميعا على يقين من ذلك".

وفيما يتعلق بمشاركة أرتورو فيدال والبرازيلي آرثور في وسط الملعب بصفة أساسية،اردف قائلا: "إنهما لاعبين جيدين واندمجا جيدا معا. بوسكيتس شارك في آخر مباراتين، وأعتقد أنه كان يستحق بعض الراحة"

وعن امكانية التعاقد مع مهاجم واصل بالقول:ليس لدي اي اخبار عن هذا الموضوع،سننتظر ماذا سيحدث ونقيم ما نفعله خلال ​الميركاتو​".

وعن السبب وراء إشراك لويس سواريز في ال30 دقيقة الاخيرة من عمر اللقاء ختم بالقول: حوالي 30 دقيقة متبقية، وكنا متقدمين 3-0، ولو سجل المنافس هدفا واحدا كان سيعرضنا للخطر"