واصل الأرجنتيني نيكولاس كافيلياسو سيطرته على فئة الدراجات رُباعية الدفع "كوادز" محققاً فوزه الثامن في مراحل النسخة 41 من ​رالي داكار​ من أصل 9 مراحل أٌقيمت حتى الآن، ويسيطر على صدارة الترتيب العام بفارق ساعة و40 دقيقة أمام الأرجنتيني غيريمياس غونزالس فيرولي.


فاريلا​ يفوز و​لوبيز​ يدنو من اللقب
برهن حامل لقب فئة الباغي المفتوحة "سايد باي سايد" البرازيلي رينالدو فاريلا أنه لا يزال يملك السرعة للفوز رغم المعاناة الكبيرة التي واجهها في هذه النسخة من رالي داكار، وحقق فوزه الثاني، ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام للفئة التشيلي ​فرانشيسكو لوبيز​ بساعة و11 دقيقة، بينما يحتل الإسباني ​جيراري فاريس​ المركز الثاني متقدماً على فاريلا بـ 12 دقيقة.

​​​​​​​

نيكولاييف يستعيد الصدارة في الشاحنات
استعاد المدافع عن لقبه في فئة الشاحنات الروسي ​إدوارد نيكولاييف​ (كاماز) صدارته للترتيب العام بعد أن خسرها لصالح زميه في الفريق دمتري سوتنيكوف إثر انقلاب شاحنته في المرحلة السابقة.
وفي المعركة على صدارة الترتيب العام، تبقى شاحنتي كاماز في الصدارة، لكن انقلبت المراكز وتراجع سوتنيكوف إلى المركز الثاني ويتأخر عنه بـ 28 دقيقة، فيما يحتل الهولندي ​جيرار دي روي​ المركز الثالث وبفارق ساعة و35 دقيقة عن نيكولاييف.
​​​​​​​