نبدأ مع كرة القدم، حيث حجز نادي ​خيتافي​ مقعده في الدور ربع النهائي من ​كأس ملك إسبانيا​، بالرغم من تعادله امام ​بلد الوليد​ وبواقع 1-1 مستفيداً من تفوقه ذهاباً وبواقع 1-0 ليظفر الفريق المدريدي ببطاقة التأهل.

بدوره، تاهل ​فالنسيا​ لربع النهائي بالفوز الذي حققه على ​سبورتينغ خيخون​ بثلاثية نظيفة، وبمجموع 4-2.

وعلى صعيد آخر، حقق ​المنتخب الأردني للسيدات​ لقب بطولة غرب آسيا بعد انتصاره على منتخب البحرين 1-0 على ملعب الشيخ علي آل خليفة في نادي المحرق.وسجلت اللاعبة ستيفاني البنر هدف الفوز للاردن ليرفعن رصيدهن لـ12 نقطة ليتوجن ب​اللقب​ للمرة الرابعة في تاريخهن.

وتستضيف مدينة جدة في السعودية اليوم مباراة نهائي ​كأس السوبر الايطالي​، والتي ستجمع بين يوفنتوس وميلان.

وفي أجواء كأس آسيا 2019، اكد الجهاز الطبي لمنتخب ​لبنان​ لكرة القدم لمراسل "السبورت" الالكترونية راغب سليم ان مدافع نادي ​النجمة​ ​علي حمام​ سيكون جاهز على المستوى البدني للمشاركة بالمباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب الارز امام ​كوريا الشمالية​، وذلك ضمن منافسات الجولة الاخيرة من ​البطولة.

عربيا، واصل فريق ​اتحاد الجزائر​ سيطرته على صدارة ​الدوري الجزائري​ للمحترفين، بفوزه الكبير على ​نصر حسين داي​ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تغلب النادي الرياضي القسنطيني على ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج بهدف نظيف، وفي لقاءين من الاسبوع السابع عشر للبطولة.

وبالانتقال لكرة السلة، حقق نادي غولدن ستايت ووريورز فوزا كبيرا في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين فوزا قياسيا على ​دنفر ناغتس​ بعدما سحقه بنتيجة 142-111 ليحتل المركز الأول في القسم الغربي.

وهذه باقي النتائج:

فيلادلفيا 149 -107 ​مينيسوتا تمبروولفز

​إنديانا بيسرز​ 131-97 ​فينكس صنز​

اوكلاهوما سيتي ثندر 142-126 ​اتلانتا هوكس

​ميلووكي باكس​ 124-86 ميامي هيت

غولدن ستايت ووريورز 142-111 دنفر ناغتس

​​لوس انجلوس ليكرز​​ 107-100 ​شيكاغو بولز

متفرقات دولية:

-وقّع فولهام مع مهاجم ليفربول السابق رايان بابل من نادي بشكتاش على صفقة دائمة.

-اعترف الارجنتيني ​مارسيلو بييلسا​ مدرب ​نادي ليدز يونايتد الانكليزي​ انه ارسل جاسوسا لمراقبة ​تدريبات​ ​نادي ديربي كاونتي​ قبل مواجهة الفريقين في الدرجة الاولى الانكليزية.وأصدرت رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم بياناً رسمياً بشأن حادثة التجسس جاء فيه : "بعد شكوى من نادي ديربي كاونتي ارسلت الرابطة بطلب من ليدز للتحقق في حادثة التجسس".

-كشف النجم الدولي النيجيري السابق ​نوانكو كانو​ عن صدمة حياته، بعد أن علم باختفاء كل الميداليات والجوائز التي أحرزها خلال مسيرته الكروية، من أحد عقاراته في ​لاغوس. وقال كانو في حديث لصحيفة"ذي كايبل" النيجيرية إنه عاش "أتعس" يوم في حياته بعد علمه بأن مجموعة من التذكارات العزيزة التي كسبها خلال مسيرته الكروية، اختفت من عقار عليه نزاع قانوني طويل.