تواصلت بطولة جامعة الروح القدس المدرسية في كرة السلة وكرة القدم التي تنظمها "​سبورتس مانيا​" بمشاركة 25 مدرسة وهي: ​الحكمة هاي سكول​، ​الشانفيل​، المركزية، مون لاسال، مار يوسف عينطورة، انترناسيونال كولدج، حسام الدين الحريري هاي سكول، القلبين الأقدسين سيوفي، ​سيدة اللويزة​، سابيس انترناسيونال سكول، BESGB الرابية، القلبين الأقدسين زحله، مار يوسف قرنة شهوان، ​الأخوة المريميين​ جبيل، يسوع ومريم، لويزفيغمان، فال بير جاك، ليسيه عبد القادر، هاربويان، العزم، الأنطونية انترناسيونال سكول، ​سيدة الجمهور​، الحكمة برازيليا، روضة الفيحاء، والمعهد المسيحي للتعليم.

وفي ما يلي النتائج المسجلة:

*كرة سلة: فازت مدرسة القلبين الأقدسين زحله على (96-37) BESGB والحكمة هاي سكول على الأخوة المريميين جبيل (69-50) والقلبين الأقدسين سيوفي على سابيس انترناسيونال سكول (36-27).

*كرة قدم: فازت ​مدرسة مار يوسف​ عينطورة على المركزية (4-2) وحسام الدين الحريري هاي سكول على الأنطونية انترناسيونال سكول (11-0) والمعهد المسيحي للتعليم على لويزفيغمان (2-0) والأخوة المريميين جبيل على ​المون لاسال​ (7-1).

*كرة قدم فتيات: فازت الأنطونية انترناسيونال سكول على فال بير جاك (3-2) و BESGB على مار يوسف قرنة شهوان (7-0) ومار يوسف عينطورة على يسوع ومريم (9-1)