لاعب من طينة كروية صورية،اثبت مهاراته وقدراته مع سفير الجنوب"التضامن صور".واليوم نراه قائدا للفريق بعد ان قدم اداءاً مشرفاً خلال مرحلة الذهاب،ترى الحاضرين في الملاعب يصفقون له هاتفين"انت الملك يا فاعور".

 اجرت صحيفة"السبورت" الالكترونية حديثا مع فاعور للوقوف اكثر على كل الامور التي قدمها ​فريق التضامن​ صور ضمن مرحلة الذهاب ومسيرته التي يعتبرها شيقة بعد ان لعب للدرجة الرابعة وصعد تدريجيا الى الدرجة الاولى وتم استدعائه من قبل القلعة النبيذية لتمثيلها في البطولة العربية،والحلم الذي راوده منذ الصغر وهو الانضمام لصفوف ​المنتخب اللبناني​.

بدا فاعور حديثه عن الحلم الذي راوده منذ الصغر وهو اللعب للمنتخب اللبناني حيث قال:"المنتخب اللبناني يمتلك عناصر جيدة ويمتلكون خبرة،وعلى القيمين الاكتشاف والاطلاع على مواهب جديدة تعطي اضافة على الصعيد الفني للمنتخب،محملا الاعلام الرياضي مسؤولية عدم تسليط الضوء على لاعبي الفرق الصغيرة،حيث ان معظم لاعبي المنتخب هم من الفرق الاربعة الاولى في الدوري اللبناني".

وعن صعوبات اللاعب اللبناني اضاف:"ممكن ان تكون تركيبة البلد سبباً او عدم وجود امكانات لاعلاء من شأن اللعبة او العقلية الكروية اللبنانية التي تطغى علينا فطبعاً هذا كله يؤثر على نفسية اللاعب،للاسف هذه اللعبة في لبنان ليست على مستوى عال فالدوري اللبناني ذات طابع غير احترافي اي دوري هواة،على امل ان يتم تطوير اللعبة ليصبح لدينا دوري محترفين كمعظم الدوريات العربية".

وعن مرحلة الذهاب التي خاضها التضامن صور تابع بالقول:"الفريق يسير على السكة الصحيحة،والذهاب كانت مرحلة جيدة ولكن ليست سهلة اذ قطع الفريق بمرحلة من التخبط في بداية الموسم ولكن الفريق حاليا في المركز الخامس وكان يجدر  تحقيق نتائج افضل".

وعن المدربين الافضل في لبنان حاليا اردف قائلا :"اعتبر فاعور المدرب ​محمد زهير​، ​باسم مرمر​، و​عبدالله ابو زمع​ من المميزين في عالم الكرة اللبنانية حيث انهم وضعوا بصماتهم ضمن حدود المستطيل ​الاخضر​ بتطبيق حنكة مهارية فنية مجبولة بذكاء كروي،مشيرا الى ان المدرب ​رضا عنتر​ و​موسى حجيج​ يعتبروا ايقونة لتطوير الكرة اللبنانية".

وفي رسالة وجهها اى الاتحاد اللبناني لكرة القدم تمنى فاعور ان يعمل على تطوير اللعبة حيث ان اللاعب اللبناني لا ينقصه الكثير اذ ان المواهب موجودة ولكنها تدفن في ظل غياب نظام الاحتراف.

وفي ختام الحديث وجه رسالة الى جماهير الفريق قائلا :"انتم نكهة الملاعب اللبنانية والفريق بحاجة لدعمكم المعنوي من اجل الاستمرار بتحقيق نتائج مشرفة تليق براية سفير القلوب".