نبدأ مع كرة القدم، ففي ختام الجولة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز، حقق مانشستر سيتي الفوز على حساب و​ولفرهامبتون​ بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الاتحاد، حيث أعاد السيتي الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر الى اربع نقاط.


وفي ​كاس ايطاليا​، تاهل روما لربع النهائي، بعد الفوز على فيرتوس إنتيلا برباعية نظيفة، على ​ملعب الاولمبيكو​، وسيلعب روما في ربع النهائي مع فيورنتينا.


اما في الدوري الاسباني، تمكّن فريق ريال ​سوسييداد​ من تحقيق فوز صعب على ضيفه ​فريق اسبانيول​ بنتيجة 3-2 في ختام مباريات الاسبوع التاسع عشر.




وفي سياق اخر، اتخذ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش موقف المحامي عن الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ في وجه البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة ​سبورت​ الكتالونية : رونالدو طلب من ميسي التحدي ويتحدث كثيراً عن التحديات فعن أي تحدي يتحدث وهو يلعب مع نادي يفوز بالدوري الايطالي من دون اية معاناة او منافسة تذكر".

واضاف :" لو طلب يوفنتوس من رونالدو الانضمام اليه عندما كان يلعب في الدرجة الثانية هل كان فعل ذلك الدون ؟ بالطبع لا فلماذا اذا يتحدى ميسي وهو قوي وليس ضعيف . هذا ليس تحدي انه هراء واضح".



عربيا، اعلن ​نادي الهلال​ ​السعودي​ عبر حسابه الرسمي على ​موقع تويتر​ عن ضمّه الاسترالي ميلوس ديغينيك من نادي ​النجم الاحمر​ الصربي بصفقة كلّفت النادي السعودي 3،60 مليون يورو وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.



وبالانتقال لكرة السلة، وضمن منافسات الجولة الـ 10 من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، حقق نادي ​الرياضي​ فوزاً سهلاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيبلوس​، وانتهت المواجهة التي اقيمت في مجمع الرئيس ميشال سليمان بواقع 93 - 64.

وتلقى ​​بوسطن سيلتيكس​​ خسارته الثالثة على التوالي والثامنة عشر في الموسم الحالي من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية امام ​بروكلين نتس​ بفارق 7 نقاط وبنتيجة 102 – 109، في وقت عاد ​هيوستن روكتس​ الى سكة الانتصارات بعد فوزه على ​ميمفيس غريزلرز​ بفارق 18 نقطة وبنتيجة 94 – 112.

متفرقات دولية:


- تمنى الأسطورة ​البرازيل​ي ​​بيليه​​ الشفاء العاجل للأسطورة الأرجنتيني ​دييغو مارادونا​، بعد أن خضع لجراحة في المعدة في العاصمة بوينوس آيرس.
وقال بيليه عبر حسابه على موقع "تويتر": "دييغو، لا أحب سماع أن أحد أعضاء نادي أصحاب القميص رقم 10 ليس بحالة جيدة. أتمنى لك الشفاء سريعا.


- أعلن النجم الالماني مسعود ​اوزيل​ زواجه رسميا من خطيبته ​امينة غولشي​، بعد أن عقد قرانه عليها بشكل رسمي.ونشر نجم ​ارسنال​ الانكليزي صورة له عبر موقع "انستغرام" وهو يقبّل رأس صديقته، وعلّق عليها بالقول: "الله عزّني".




- قدم المدرب الانكليزي ستيفن كونستانتين ل​منتخب الهند​ لكرة القدم استقالته من منصبه بعد الخروج من كاس الامم الاسيوية المقامة حاليا في ​الامارات​ بعد الهزيمة امام ​البحرين​ بنتيجة 1 - 0 واحتلاله المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط.