تذيل ​البقاع الرياضي​ الترتيب وبرصيده ستة نقاط عند انتهاء مرحلة الذهاب وذلك بعد سبع خسارات وثلاث تعادلات وفوز واحد .

و شاعت اخبار كثيرة في الوسط الرياضي عن امكانية الفريق بالانسحاب من البطولة وللحديث اكثر عن التغييرات التي طرأت على النادي البقاعي اجرت مراسلة صحيفة"السبورت" الالكترونية ​منار يونس​ حديثا مع رئيس النادي ​احمد الموسوي​ الذي قال:"عدت واستلمت الرئاسة والاستاذ سمير رزق عاد لمنصب مدير الفريق وقد جددنا الهيئة الادارية وانضم الدكتور علي علام الى الادارة".

واضاف:"تواصلت مع المدرب المصري احمد حافظ لقيادة الفريق في مرحلة الاياب، سبق وتعاملنا معه بشكل جيد فلديه خبرة كروية مكتسبة من مصر و​السعودية​ ايضا،كما تم تعيين مدرب ​الفئات العمرية​ حسين هزيمة مساعدا للمدير الفني و​علي الموسوي​ مدرباً للحراس".واضاف:"استقدمنا اجنبيين وهما نجوم مامادي من ​غامبيا​ و​ديالو​ بابسي من ​السنغال​ ( مدافع ومهاجم )كما حارس مرمى لبناني من السنغال عمره ٢٣ سنة".
وتابع:"تم تخفيض الميزانية حسب الشكل المنطقي،وتم رفع تسعة لاعبون من الشباب الى الفريق الاول،ولكن لم نستغني عن اي لاعب من الفريق الاول".
وختم:"نامل ان يستمر الفريق ضمن دوري الاضواء وعودة الفريق سريعاً لجهوزيته الكاملة متمنياً من الجماهير البقاعية مواكبة الفريق في مباريات الاياب".