افاد المدير الفني لفريق ​ريال مدريد​، سانتياغو ​سولاري​ ان اللاعب الفرنسي في صفوف الفريق المهاجم ​كريم بنزيما​ لديه كسر في اصبعه في اليد اليمنى تعرض له اثناء المباراة امام ​ريال بيتيس​ والتي فاز بها الملكي بنتيجة 2-1 في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء،كما اكد ان ليس لديه اي عداوة مع اي لاعب في الفريق.

وفي حديث صحفي عقب المباراة قال فيه:"بنزيما لديه كسر في يده اليمنى، ومدة الغياب تحدد فيما بعد، بعد أن نعرف ما سيقوله الأطباء".وأضاف:"الفوز كان مستحقا امام ريال بيتيس القوي على ملعبه،والجميع يعلم صعوبة ملعب فيامارين، لكننا خرجنا بالنتيجة الإيجابية".

وعن تسجيل سيبايوس في مرمى فريقه السابق واصل بالقول:"سيبايوس يحمل الوان بيتيس في قلبه ويشعر بالحماس دائما عند العودة إلى هذا المكان الذي نشأ فيه،وكرة القدم لديها هذا السحر الخاص بتسجيل لاعبين بناديهم السابق ، هذه المرة كانت في صالحنا".

وعن وضع كل من ​ايسكو​ و​مارسيلو​ اردف قائلا: "ليس لدي عداوة او امر شخصي مع اي لاعب في الفريق، خاصة إيسكو ومارسيلو، نحن جميعا فريق، الجميع يمكنه أن يشارك في المباريات".

واختتم "خلال هذا الموسم انضم لنا عدد كبير من فريق الشباب، اليوم أصبحوا على مستوى الفريق الأول، على الجميع تقبل القرارات".