ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة لبنان لكرة السلة، نجح فريق الشانفيل في تحقيق الفوز على ضيفه المتحد بنتيجة 93-76 في المباراة التي اقيمت على ملعب ديك المحدي.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في اللقاء، حيث يعمل الشانفيل لمواصلة تحقيق الانتصارات في ظل منافسته على لقب البطولة، اما المتحد فيتطلع للعودة الى سكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية امام هوبس.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح المتحد في تحقيق نتيجة جيدة في اول ست دقائق من عمر الربع حيث وصل الفرق الى 6 نقاط، الا ان الشانفيل تدارك الوضع ونجح في انهاء الربع الاول متخلفاً بنقطة واحدة بنتيجة 19-20.

وفي الربع الثاني نجح الشانفيل في استلام زمام المباراة وسط تألق فادي الخطيب ودواين جاكسون، الا ان المتحد غاب عنه العمل الجماعي، لينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء المدرب فؤاد ابو شقرا بنتيجة 45-37.

وبعد استراحة الشوطين، واصل الشانفيل تألقه في المباراة، اما من جهة المتحد فلم ينجح لاعبوه في كسر الجمود والعودة الى اجواء المباراة، لينتهي الربع الثالث بنتيجة 72-60.

ولم يشهد الربع الاخير من المباراة اية مفاجأة من جانب المتحد، حيث نجح الشانفيل في توسيع الفارق وانهاء المباراة لصالحه بنتيجة 93-76