ضمن المنتخب الكوري الجنوبي تأهله الى الدور الثمن نهائي من بطولة كاس امم آسيا لكرة القدم وذلك بأقل مجهود ممكن بعد فوزه على نظيره منتخب قيرغيزستان بنتيجة هدف دون ردّ في اطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس امم آسيا 2019 التي تقام في دولة الامارات.

المنتخب الكوري الجنوبي بدأ اللقاء مهاجما كما هو متوقع واضاع الكثير من الفرص امام المرمى القيرغيزي، حتى استطاع مين جاي كيم افتتاح التسجيل للمنتخب الكوري في الدقيقة 41 من زمن المباراة، مع الاشارة الى ان المنتخب القيرغيزي اضاع عدد من الفرص ايضا وهو لم يكن لقمة سائغة امام النمر الكوري.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الكوري الجنوبي لتأمين النتيجة لكنه واصل مسلسل اهدار الفرص، وفي الجهة المقابلة تابع المنتخب القيرغيزي شنّ الهجمات المرتدة على المرمى الكوري وكان قاب قوسين او ادنى من افتتاح التسجيل لكن عامل قلة الخبرة وقف بوجه القيرغيزيين.

كوريا الجنوبية ضمنت تأهلها بعد وصولها للنقطة السادسة وفي المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الصيني، بينما حافظ المنتخب القيرغيزي على آماله بالتأهل وهو يحتاج للفوز على الفيليبين مع انتظار نتائج باقي المجموعات.