بدأ مع ​النجمة​ وترك الفريق لأسباب امنية ليعود بعدها وينضم لصفوف ​الاهلي صيدا​ ثم لعب للنبي شيت و​السلام زغرتا​ وحالياً هو لاعب بين صفوف ​شباب الغازية​ .

هو المدافع الصيداوي رامي فقيه الذي يعشق ​المنتخب الهولندي​ و​فريق ليفربول الانكليزي​.

تطرقت صحيفة "السبورت" الالكترونية للحديث مع فقيه اكثر عن مرحلة الذهاب حيث قال:"انها كانت حماسية من حيث المنافسة فجميع الفرق متقاربة من بعضها البعض في سلم الترتيب".واضاف:" صحيح ان مرحلة الذهاب انتهت ولكن المنافسة لم تنته حيث سنشهد مرحلة قوية بين فرق المقدمة لحصد بطل الدوري والوصيف كما سنشهد معركة في قاع الترتيب من اجل تفادي الهبوط".

وتابع: " اتوقع ان نحصد مركزاً سابعاً في نهاية الموسم ".

يرى فقيه ان ​الانصار​ هو الفريق الذي يقدم الاداء الافضل لهذا الموسم اذ ان المدرب ​عبدالله ابو زمع​ فرض نفسه بتكتيكه العالي في الملاعب اللبنانية

وفيما يخص المدرب الافضل في لبنان اكد انه مع المدرب اللبناني اذ ان المدرب الاجنبي لا يعرف التعامل مع العقلية اللبنانية واشار الى ان المدرب حسن حسون يعمل على التكتيك الفني اكثر من اللياقة البدنية، لديه فكر عال وتكتيك مميز فهو يفهم العقلية اللبنانية ويعرف كيفية التعامل مع جميع اللاعبين".

واردف:" لا يجدر بنا تقييم المدرب ​فؤاد ليلى​ اذ هو احد اساطير الكرة اللبنانية".

احب فقيه ان يوجه كلمة للجماهير اللبنانية حيث قال:" يجب علينا ان نضع حاجزاً بين السياسة والرياضة كما والابتعاد عن الشحن الطائفي والاهم مواكبة الفرق عالمرة والحلوة مع الدعم المعنوي".

وختم حديثه شاكراً الجهاز الاداري على رأسهم المدير احمد القرص و الاداري ​علي حسون​ ، علي غدار الذين يبذلون قصارى جهدهم لتأمين جميع المستلزمات لراحة اللاعب أملاً من القييمين التقدم في اللعبة نحو العالمية