يرغب ​هاري كاين​ مهاجم ​توتنهام​ في تحقيق لقب الدوري الانكليزي الممتاز مع فريقه هذا الموسم، مشيرا الى ان المواجهة المنتظرة امام مانشستر يونايتد في الجولة الـ22 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لن تكون سهلة ابدا على فريقه.

وفي حديث صحفي قال كاين:"سبق وقلت ان اي لاعب هدفه التتويج بالبطولات، وليس هناك أفضل من الفوز ببطولة مع هؤلاء اللاعبين، والجميع يعمل بتعب وجهد خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، من أجل جعل توتنهام فريق أفضل خلال كل عام".وأضاف: "الفريق في مكان جيد وينافس على عدة محاور وفي الدوري لسنا بعيدين عن ​ليفربول​، لذلك علينا أن نتقدم ونعمل بجدية أكبر، ونذهب إلى المباريات، من أجل إعادة الألقاب إلى النادي".

 

وعن الانتقالات تابع بالقول:"المدير ​ماوريسيو بوتشيتينيو​ لا يريد التعاقد مع لاعبين جدد، فإنه سعيد بهذه القائمة من اللاعبين  وهذا  يعطي ثقة كبيرة للموجودين ويمتلك الفريق العديد من اللاعبين المقاتلين الذين يقدمون موسما رائعا حتى الآن،وهذا ما نحتاجه حتى نهاية الموسم".

وعن مواجهة ​اليونايتد​ اردف قائلا :"لقد مروا بأوقات عصيبة هذا الموسم، حيث لم يكن الأداء جيدا، لكنهم الآن يلعبون بطريقة جيدة ونحن نركز على أنفسنا فقط،وإذا لعبنا بطريقتنا المعتادة نستطيع الفوز، ويمكننا التغلب على أي منافس".

وختم حديثه قائلا: "المباراة ستكون بغاية الصعوبة بالطبع حتى ولو اننا نلعب على ملعبنا، لذلك علينا أن نقدم مستوى جيد، من أجل الجماهير ونأمل في تحقيق الفوز".