ما زال يعتبر لاعب وسط برشلونة ​سيرجيو بوسكيتس​ أن فريقه باستطاعته التأهل إلى ربع نهائي كأس ​ملك إسبانيا​، رغم الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 امام ​ليفانتي​ خارج ​الكامب نو​ وبغياب العديد من نجوم الفريق،كما تطرق للحديث عن زميله في الفريق البرازيلي ​كوتينيو​ مؤكدا ان الجميع يريد العب ولكن التنافس موجود بين اللاعبين بسبب كثرتهم في وسط الملعب.

وخلال حديث صحفي عقب الفوز قال فيه:" هدف كوتينيو جعل كل الاحتمالات مفتوحة أمامنا. الشوط الثاني كان افضل بكثير من الشوط الاول واهدرنا العديد من الفرص للتسجيل".وعن الوضع الذي يمر به كوتينيو اضاف:"الجميع يرغب باللعب وفي الفريق العديد من لاعبين الوسط وهناك تحدي كبير بين اللاعبين من اجل اثبات الذات والمشاركة اكثر مع الفريق،كما ان المدرب يحتاج لـ3 لاعبين فقط،كوتينيو سيكون له دور فعال في بقية الموسم".


وتابع:"اعتقد انه شهر صعب للغاية كونه لدينا العديد من المباريات وسنقاتل على عدة جبهات من اجل الفوز في البطولات، في بعض الأحيان يتعين عليك الحصول على بعض الراحة".

وعن التأهل ختم قائلا:"علينا ان نسيطر على المباراة في الكامب نو وامام جماهيرنا سوف نكون أقوى، وأعتقد أننا قادرون على المرور إلى الدور المقبل".