تحدث المدير الفني لنادي برشلونة ​ارنستو فالفيردي​ عن المواجهة التي خسرها فريقه2-1 امام ليفانتي في مباراة الذهاب من دور ال16 لبطولة ​كاس ملك اسبانيا​ بغياب ابرز نجومه الارجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم ​لويس سواريز​ بالاضافة الى بعض اللاعبين الاساسيين في الفريق. 

وفي حديث صحفي قال فالفيردي:"الشوط الاول من اللقاء لم يكن الفريق على قدر المستوى ولكن في الشوط الثاني خلقنا العديد من الفرص".واضاف:"دينيس قام بمجهود فردي رائع ومنحنا فرصة للتعويض من ركلة جزاء يجب علينا استغلالها في لقاء العودة".

وعن مشاركة الثنائي ​ديمبيلي​ و​كوتينيو​ معاتابع قائلا:"كثرت الاحاديث عن هذا الثنائي في الفترة الماضية ،ولكن ما اهتم به هو الاداء الذي يقدمانه في ​التدريبات​ والمنافسة للحصول على مكان أساسي مع الفريق،كوتينيو ظهر بصورة جيدة، وإذا لما يكن سعيداً عليه أن يجتهد في الفترة المقبلة وإثبات مدى قدرته على استعادة مستواه".

وعن الظهير خوان ميراندا،اردف قائلا:"ميراندا لا يعاني أي مشاكل جسدية، استبدلته لانه كان أفضل شيء يمكنني القيام به في تلك اللحظة، كان علي أن أساعد الفريق، خوان شاب وسيعطينا الكثير في المستقبل".

وعن مباراة الاياب ختم قائلا: "سنرى ما سنفعله في الإياب، نحن متحمسون بشأن الكأس،من الجيد أن هناك ذهابا وإيابا، وجيد لنا ان نعرف كيف يلعب بعض اللاعبين".