لبنان يخسر أمام قطر في بداية مشواره بكأس آسيا 2019نبدأ مع بطولة ​كأس أمم آسيا 2019​، سقط ​منتخب ​لبنان​​ أمام نظيره القطري بهدفين نظيفين، في المباراة التي شابها أداء تحكيمي مريب، وجمعت بين المنتخبين في استاد هزاع بين زايد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

تميّز لاعبو منتخب لبنان في الشوط الاول، واستحوذوا بشكل جيد على الكرة، كما أقفلوا كل المساحات على مهاجمي ​منتخب قطر​، وفي المقابل، عجز لاعبو العنابي عن تشكيل أي خطر على المرمى اللبناني. وكادت الدقيقة 38 تغير من معطيات اللقاء، بعدما نجح منتخب الأرز في تسجيل الهدف الأول عن طريق علي حمام، غير أن الحكم الصيني ألغى الهدف، بداعي وجود خطأ بعيد عن الكرة، ارتكبه ميشال الكسندر ملكي على أحد مدافعي قطر، عند تنفيذ الركلة الركنية، التي سجل منها منتخب 

في الشوط الثاني، حصل منتخب قطر على ضربة حرة ثابتة، بعد أن إحتسب الحكم خطأ على حسن معتوق بسبب لمسه الكرة بيده على حد إعتقاده، وترجمها اللاعب بسام هشام الراوي، وفي الدقيقة 79، سجل منتخب قطر هدفا ثانيا، وقعه اللاعب المعز علي عبدالله. 

​​​​​​​

وفي المجموعة السادسة، إستطاع ​منتخب اليابان​ أن يفوز على ​منتخب تركمنستان​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المجموعة نفسها، سقط منتخب عُمان أمام منتخب أوزبكستان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اما كرة القدم الأوروبية، نجح نادي بايرن ميونيخ الالماني في الحصول على خدمات مدافع نادي شتوتغارت وبطل العالم المنتخب الفرنسي بنجامين بافارد الذي سينضم للنادي الالماني في الاول من تموز القادم.

 

صديقة رونالدو السابقة تشن عليه هجوماً عنيفاً وتعرض مساعدتها على كاثرين مايورغا​​​​​​​

وفي سياق آخر، شنت صديقة نجم نادي يوفنتوس البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ السابقة جاسمين لينارد هجوماً قاسياً على اللاعب البرتغالي متهمة اياه بانه " متنمر، مريض نفسياً وكاذب ". كما عرضت لينارد المساعدة على كاثرين مايورغا التي اتهمت رونالدو بانه اغتصبها، مؤكدة انها تملك معلومات ومعطيات قد تساعدها مايورغا ووكلائها القانونيين في القضية المرفوعة على رونالدو.

وأدلى ​دييغو أرماندو مارادونا​ بتصريحات جديدة، هاج فيها نجم برشلونة ​ليونيل ميسي​. وقال لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "أحب ميسي من كل قلبي. إنهم يريدون أن يجعلوه قائدا لكنه لا يستطيع أن يفعل ذلك لأنه سيكون في عالمه الرياضي ومع عائلته".

وتابع قائلا: "ان محاولة تحويله إلى قائد هي مضيعة للوقت لأنه يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل خوض اي مباراة".

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، وفي أهم الأخبار، لم تتكلل عودة الرومانية ​سيمونا هاليب​ المصنفة أولى عالميا بالنجاح بعد غياب دام حوالى ثلاثة أشهر عن الملاعب بداعي الإصابة، بخسارتها أمام الأسترالية أشلي بارتي 4-6 و4-6 في الدور الثاني من دورة سيدني الأسترالية في كرة المضرب .

متفرقات دولية:

-أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية أنّ نادي موناكو سيضم إلى صفوفه لاعب خط الوسط الفرنسي ويليام فانكور قادما من نادي أنطاليا سبور التركي، على سبيل الإعارة لمدّة ستّة أشهر.

-أعلنت ​شركة نيسان موتورز​ المحدودة اليوم عن ترقية السيد كريستيان مونييه إلى منصب رئيس شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة، ورئيس اللجنة الإدارية للشركة، وذلك بعدما كان يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات العالمي، والذي أشرف فيه على إدارة كافة أنشطة وعمليات التسويق والمبيعات.

إحتفالات نادي لاتسيو بذكرى تأسيسه تتحول إلى فوضى​​​​​​​

- أفادت تقارير صحافية إيطالية عدّة عن وقوع 7 جرحى وإعتقال 3 أشخاص، وذلك خلال إحتفالات نادي لاتسيو الإيطالي بالذكرى الـ119 لتأسيسه.