تنطلق صباح الخميس 10 كانون الثاني الجاري بطولة الدول الصغرى في تزلج العمق التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج حتى الأحد المقبل في الأرز برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون .

والبطولة مقسمة الى ثلاث فئات : الرجال والسيدات والناشئين.وتبلغ مسافة السباقات الثلاثة :السبيرنت 1.2 كلم و 5 كلم و 10 كلم.وسيشارك في المسابقة متزلجون ومتزلجات من سبع دول آسيوية وأوروبية واميركية وهي:المجر،ارمينيا،البوسنة والهرسك،صربيا ،تشيلي،الأرجنتين ولبنان.

وفي البرنامج المؤقت للخميس(وفق الظروف المناخية) ستجري التمارين الرسمية عند الساعة التاسعة صباحاً لمسافة 1.2 كلم .وعند الساعة العاشرة ستقام التصفيات التمهيدية لفئة الرجال وعند الساعة العاشرة وعشر دقائق لفئة السيدات .اما نهائيات سباق 1.2 كلم فستجري عند الساعة العاشرة للرجال والعاشرة والدقيقة اربعين للسيدات.وسيعلن الاتحاد اللبناني للتزلج عن برنامج سباقات الجمعة والسبت والأحد لاحقاً.

يشار الى ان بعثات الدول المشاركة في البطولة،التي تقام للمرة الاولى في لبنان،اكتمل وصولها ظهر الثلاثاء. كما وصل المندوب الفني المنتدب من الاتحاد الدولي واتحاد الدول الصغرى المشرفين على البطولة التركي كابلان نيساتي .