اشغل الملاعب اللبنانية بمهاراته واهدافه التي تسحر متابعي المستديرة. 

وفي الاونة الاخيرة احدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فالجمهور اللبناني بأكمله طالب باستدعائه للمنتخب اللبناني،وأقلام الصحافة الرياضية ايضاً لم تكف عن تكرار اسمه بين سطورها.

فهو احد جنود القلعة الصفراء التي احتلت صدارة الذهاب.

بدأ مسيرته مع فريق ​الحكمة​ وانتقل بعدها للعب بين الفئات العمرية لنادي ​العهد​ وصعد تدرجاً نحو الفريق الاول.. 

هو ​حسين الزين​ الطائر الاسمر الذي يعشق المنتخب الالماني وفريق التشيلسي الانكليزي.. 

بدأ الزين حديثه لصحيفة" السبورت "الالكترونية مؤكداً ان المباراة الاجمل له ضمن مرحلة الذهاب كانت امام ​النجمة​ حيث قال :" سجلت هدفاً في عرس كروي جماهيري وقدمت اداءاً اعتبرته الافضل حيث لعبت بتكتيك عال ردد اسمي من خلاله في الاعلام الرياضي وصفحات التواصل الاجتماعي" 

واضاف:"مرحلة الذهاب كانت صعبة دون شك حيث ان فريق العهد اصابته ظروف صعبة ولكن تخطاها تبعاً للاصابات التي لحقت به ايضاً ومن ناحية الترتيب فالفرق متقاربة جداً في النقاط وهذا يعود للمنافسة الموجودة على اللقب ولكن العهد بطل الدوري".

وتابع:" الدوري ما زال في بدايته و لم ينتهي بعد،لذا علينا الإستمرار بذات المستوى من أجل الحفاظ على اللقب". 

يعتبر حسين الزين ان المدرب الافضل لهذا الموسم هو الكابتن ​باسم مرمر​" وحده من قاد قلعتنا للانتصارات فمدرب بذكائه وحنكته وبراعته يستحق الافضل بالتأكيد".

يحب الزين اللعب لجانب زميله في الفريق ​خليل خميس​ الذي يكن له كامل الاحترام فهو بمثابة اخ له اذ لعبوا سوياً منذ الصغر.  

وفيما يخص المنتخب اشار ان كل لاعب يحلم بتمثيل وطنه لبنان في المحافل الخارجية واللعب لصفوف منتخبه فاعتبر ان ​المنتخب اللبناني​ جيداً يمتلك عناصر جيدة  تتمتع بالروح القتالية آملاً بتحقيق نتائج ممتازة في بطولة آسيا 

 

وختم حديثه متمنياً من الجماهير العهداوية التشجيع الحضاري الذي رسم لهم لوحة فنية اعطت نكهة لكرة القدم اللبنانية.