نبدأ مع كرة القدم، فضمن فعاليات الدور الثالث من منافسات ​كأس الاتحاد الانكليزي​، حقق نادي ​ارسنال​ فوزاً مهماً امام ​بلاكبول​ وبواقع 3-0 ليعبر الى الدور المقبل. وخاض لاعبو ارسنال اللقاء بلاعبين جلّهم من اللاعبين ​الشباب​.وفي باقي المباريات، نجح نادي بريستول سيتي من تحقيق فوز مهم امام ​هادرسفيلد​ وبواقع 1-0 ليعبر الى الدور المقبل ويخرج هادرسفيلد بطريقة مفاجئة، وبدوره حقق ​كريستال بالاس​ فوزاً صعباً ومتأخراً امام غريمسبي وبواقع هدف للاشيء.

اما في كأس فرنسا، تأهل نادي ليون الى الدور الثاني والثلاثين، وذلك بعد ان حقق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بورج فوت​، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

وفي الدوري الاسباني، حقّق فريق ويسكا فوزه الاول منذ خمسة اشهر وجاء على ​فريق ريال بيتيس​ بنتيجة 2-1 في اطار مباريات الاسبوع الثامن عشر من ​دوري الدرجة الاولى​ الاسباني لكرة القدم. وتقام اليوم اربع مباريات، حيث يلعب فياريال ضد ايبار، واشبيلية ضد اتلتيكو مدريد، وريال مدريد ضد ريال سوسيداد، وخيتافي ضد برشلونة.

وعلى صعيد اخر، حددت صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ الإسبانية موعد عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي للمنتخب الارجنتيني، وأوضحت هذه المصادر أن البرغوت سيظهر في قائمة التانغو في شهر اذار المقبل، تحديداً يوم 25 من ذلك الشهر، وذلك خلال المواجهة الودية التي ستجمعه أمام ​منتخب فنزويلا​، بهدف الإستعداد لبطولة ​كوبا أميركا​ التي ستقام في البرازيل

عربيا، اعلن ​نادي الفيحاء السعودي​ عبر حسابه الرسمي على ​موقع تويتر​ عن تعاقده مع الغاني سيدو يحيى من نادي ​دينامو​ ​مينسك​ البيلاروسي.

ونختم في كرة القدم مع التذكير، ان اليوم، تقام ثلاث مباريات من بطولة كاس آسيا 2019، الأولى ستجمع بين أستراليا والأردن في مهمة صعبة للنشامى، والثانية بين تايلاند والهند، والثالثة بين سوريا وفلسطين في قمة عربية بنكهة شامية.

 

في كرة السلة الاميركية، حافظ ميلووكي باكس على صدارته للمجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية على الرغم من خسارته امام وصيفه تورنتو رابترز بفارق 7 نقاط وبنتيجة 123 – 116، في وقت عزز دنفر ناغتس صدارته غربياً بعد فوزه على تشارلوت هورنتس بفارق 13 نقطة وبنتيجة 110 – 123.