تحدث المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ عن صعوبة اللقاء امام ​خيتافي​ ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليغا، ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يحل خيتافي سابعا برصيد 25 نقطة.

وفي حديث صحفي عن مواجهة خيتافي قال فالفردي:"المواجهة امام خيتافي ليست بالسهلة ونتذكر ما حدث لنا العام الماضي، حيث عانينا ولم نستطيع الفوز، وهو خصم شديد الصعوبة وغير مريح وسيكون علينا التركيز كثيرا للفوز".وأضاف:"علينا ان نلعب اسلوبنا وفرض طريقتنا وليس الدخول في الديناميكية التي يريدونها، وهو خصم جيد يدفعنا إلى تقديم الكثير".

وعن مستقبله مع برشلونة تابع قائلا:"انا امتلك عقد مع النادي الكتالوني،وفي نهاية الموسم سأقرر إذا كنت سأستمر أم لا. نحن في منتصف الموسم، وهذا ليس قراري فقط، فنحن يربطنا عقد ويجب أن نحترم كلا الطرفين، وسنرى كيف سيكون النصف الثاني من الموسم، ويوجد حالة من الانسجام كما كان منذ البداية".

وعن ​الانتقالات الشتوية​ القادمة واصل بالقول:"لا أهتم بذلك كثيرا،لكنني أنتبه إلى مجموعة اللاعبين الموجودين والإبقاء عليهم".
وعن ​موريلو​ ختم قائلا:"لقد ظهر بشكل جيد، وكلما مر الوقت سيكون أفضل، ولدينا مباراة الغد ويوم الخميس، ووجوده خبرة له في الليغا أمر جيد، ونحن نأمل أن نستفيد منه".