تتوجه الأنظار الليلة إلى ملعب الإتحاد الذي سيستضيف قمّة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي صاحب الأرض وضيفه المُتصدر ليفربول، حيث يتصدر الريدز بفارق 7 نقاط عن السيتي.

وفي الدوري الإسباني، يخوض ​ريال مدريد​ الليلة مباراة مؤجلة من الليغا، ستجمعه مع نادي فياريال.

ونبقى في أجواء كرة القدم، حيث أكّد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، أنه سيفعل المُستحيل على حدّ تعبيره، من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس. رونالدو وخلال تواجده في دبي صرّح لبعض الصحافيين نقلا عن موقع فوتبول إيطاليا، قائلا :" سوف أفعل المُستحيل من أجل أن أفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي يوفنتوس".

وعلى صعيد آخر، وتحديدا أخبار سوق الإنتقالات الشتوية، أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي اليوم رسميا إنضمام مهاجم إشبيلية لويس مورييل على سبيل الإعارة، كما انضم مدافع شالكه نالدو الى موناكو.

وبعيدا عن كرة القدم الأوروبية، خاض اليوم المنتخب اللبناني آخر حصّة تدريبية على ملعب النجمة في المنارة، وذلك قبل السفر إلى الإمارات لخوض غمار تصفيات بطولة كأس آسيا 2019.مراسل صحيفة "السبورت" الإلكترونية حصل على تصريحات من الثلاثي حسن معتوق وهيثم فاعور ومحمد حيدر، الذين أعربوا عن ثقتهم في قدرة المنتخب الوطني بتحقيق نتيجة إيجابية تتمثل على الأقل بالتأهل إلى الدور الـ16 لأول مرّة في تاريخ لبنان.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، يحتفل اليوم أسطورة الفورمولا وان، النجم الألماني ​مايكل شوماخر​، بمناسبة عيد ميلاده الـ50، حيث عايده العديد من السائقين وصفحة الفورمولا وان الرسمية، وعجّت وسائل التواصل بصوره وإنجازاته قبل دخوله في غيبوبة عام 2013 جراء حادث التزلج في فرنسا.

وفي كرة السلة، كشفت عدّة اوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن أسماء المرشحين في إنتخابات اللجنة الإدارية الجديدة لنادي ​الحكمة​.

والأسماء هي:

- روميو أبي طايع

- أنطوان فغالي

- ايلي ماطوسيان

- مارك بخعازي

- باتريك عون.

متفرقات دولية ومحلية:

- إنتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة جميلة للاعبي ​المنتخب اللبناني لكرة القدم​ خلال مشاركتهم اليوم على ملعب النجمة في المنارة في الحصّة التدريبية الأخيرة قبل السفر إلى دولة الإمارات، لخوض غمار بطولة كأس أمم آسيا 2019.وظهر لاعبو المنتخب وأمامهم مجموعة من الجماهير التي حضرت إلى المدرجات من أجل رفع معنوياتهم قبل السفر للإمارات، وعمدت على إشعال الشماريخ المُلونة.

- قاد السويسري روجيه فيدرر، بلاده للتأهل إلى نهائي بطولة كأس هوبمان للتنس، للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتيسيباس 7-6 (7-5) و7-6 (7-4).

- قررت اللجنة المُنظمة لمباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي والذي سيقام في السعودية يوم 16 كانون الثاني بمنع دخول النساء إلى المُدرجات مع الرجال، وخصصت مدرجات للعائلات حصرًا لمن يرغبن من النساء متابعة المباراة في الملعب مع عائلتهنّ فقط، علما أن اللجنة المُنظمة ليس للإتحاد الإيطالي علاقة بها.