أجرى ​المنتخب اللبناني لكرة القدم​ حصته التدريبية الاخيرة قبل سفره الى الامارات لخوض غمار بطولة كأس أمم آسيا 2019، حيث حضرت الى ارض ملعب النجمة النائب ​رولا الطبش​ الى جانب امين سر الاتحاد االلبناني لكرة القدم وعدد كبير من الصحفيين والمشجعين. وتحدث المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم ​ميودراغ رادولوفيتش​ للصحفيين معرباً عن ثقته الكبيرة بلاعبيه، وانه سيعمل على حل المشاكل الهجومية على الرغم من الاصابات التي يعاني منها المنتخب باصابة عمر بوغيل، وعدم تمكن اللاعب اميوني من المشاركة مع المنتخب بسبب قوانين الفيفا.

من جهته تحدث قائد منتخب لبنان لكرة القدم ​حسن معتوق​ لصحيفة "السبورت" الالكترونية قائلاً: " كانت فترة التحضيرات جيدة جداً، حيث خاض المنتخب ست مباريات، وكان كل التحضير هذا من اجل خوض البطولة وتقديم أداء مشرف، الفريق بافضل مراحله على المستوى النفسي والبدني، المباراة الاولى ستكون لها التأثير الاكبر على المنتخب، حيث ستحدد بنسبة كبيرة مصيره في هذه البطولة، جميع المباريات ستكون بمثابة النهائي، والهدف الاول حالياً هو تخطي الدور الاول، ومن الممكن ان تصبح الامور اسهل في الادوار اللاحقة ".

اما قائد نادي العهد ولاعب ارتكاز منتخب لبنان ​هيثم فاعور​ فقال لصحيفة "السبورت" :" معسكر البحرين كان اكثر من ممتاز، الامور حالياً في يد اللاعبين، سنقاتل بكل دقيقة لنرفع اسم لبنان عاليا، قادرون على تخطي الدور الاول، ومن بعدها كل شيء ممكن ان يحصل بالروح والعزيمة قادرون على الوصول الى ابعد الادوار ".

اما مهاجم المنتخب اللبناني ​محمد حيدر​ فقال "للسبورت" :" التحضيرات جيدة جداً، اما بالنسبة لهذه البطولة فنحن قادرون على المشاركة في جميع البطولات الاسيوية حالياً، لدى اللاعبين التركيز العالي الى جانب الجهاز الفني، نتطلع لتجاوز الدور الاول، ومن بعدها لكل حادث حديث ".