نبدأ مع كرة القدم، فضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​البريمرليغ​ "، حقق نادي ​​ارسنال​​ فوزاً كبيراً امام ​فولهام​ وبواقع 4-1 على ارضية ملعب الايمارتس .وقدم لاعبو الغنرز اداء قوي عوضوا به اخفاقهم في الجولة الاخيرة امام ​ليفربول​ بعد الخسارة المذلة ليحققوا 3 نقاط ثمينة جداً. وفي لقاء اخر، فاز ليستر سيتي على ايفرتون بهدف نظيف.



وفي سياق اخر، نشرت صحيفة "ريجيك" البرتغالية رسالة عاطفية من قبل اسطورة فريق ​​​ريال مدريد​​​ السابق نجم ​السيدة العجوز​ الجديد، الدولي البرتغالي ​​​كريستيانو رونالدو​​​، الذي انضم إلى صفوف ​يوفنتوس​ في صيف 2018 قادمًا من صفوف الفريق الإسباني للمادريديستا.

وقال رونالدو في رسالته:" لقد كان ملعب سانتياغو برنابيو منزلي لسنوات عديدة وسيكون دائما ملعبًا خاصًا جداً بالنسبة لي، ولا يمكن أن أنساه، كما انني لا أستطيع أن أخفي أن لدّي دائماً حب جارف وعاطفة كبيرة تجاه هذه النادي، وهؤلاء المشجعين، لقد عشنا معاً لحظات لا تنسى، ولا يمكن أن تختفي من الذاكرة، وسأعود بسرور وسعادة كبيرة إلى هذا الاستاد في المستقبل، وأتوقع استقبالا جيداً وكبيراً من الجماهير".



رسمياً: نصري يدعم صفوف ويست هام​​​​​​​

وفي أخبار سوق الانتقالات، اعلن نادي ​ويست هام يونايتد​ الانكليزي تعاقده رسمياً مع الفرنسي المخضرم ​سمير نصري​ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وسينضم الدولي الفرنسي السابق الى صفوف الهامرز حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لعام اضافي.


كما أعلن نادي ​​فيورنتينا​​ الإيطالي، تعاقده مع مهاجم إشبيلية الإسباني، الكولومبي مورييل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

فيدرير وبينتشيش يحسمان مباراة الزويجي امام سيرينا وتيافو ​​​​​​​
وفي أهم اخبار كرة المضرب، نجح اسطورة ​كرة المضرب​ السويسري ​​روجير فيدرير​​ ومواطنته بيليندا بينتشيش بحسم لقاء الزوجي الامام الاسطورة الاميركية ​سيرينا ويليامز​ ومواطنها تيافو بنتيجة 4 - 2 و 4 - 3،ضمن منافسات بطولة كأسش هوبمان الدولية لكرة المضرب للمنتخبات، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح ​المنتخب السويسري​ أمام نظيره الاميركي.



متفرقات دولية ومحلية:


-علمت مصادر صحيفة "السبورت" الالكترونية عن اتجاه ادارة فريق ​​الصفاء​​ اللبناني لكرة القدم للتوقيع مع اللاعب الاجنبي ​عمر سيديبي​، بالاضافة الى التوقيع الحارس المرمى اللبناني الاصل الذي احترف سابقاً في ​استراليا​، ​مارك انطوني.

- نشرت صفحة ​نادي ريال مدريد الاسباني​ الرسمية على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ رسالة بالاضافة الى مقطع فيديو تستذكر فيه انجازها التاريخي خلال عام 2018 بعد حققت لقب ​بطولة دوري ابطال اوروبا​ ل​كرة القدم​، ولقب ​الدوري الاوروبي لكرة السلة​"اليوروليغ".


- تناقلت ​مواقع التواصل الاجتماعي​ العالمية مقطع فيديو لنجم فريق ​برشلونة​، البرغوث الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ احد افضل لاعبي كرة القدم في التاريخ اثناء احتفاله بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية برفقة زوجته انتونيلا و اطفالهما.وظهر ميسي في الفيديو وهو يراقص زوجته بطريقة مميزة وسط اجواء حميمة في ساعات ​عام 2018​ الاخيرة خلال حفلة استقبال العام الجديد.

​​​​​​​​​​​​​​