في ختام الجولة الـ 20 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، تمكن نادي ​مانشستر يونايتد​ من تحقيق فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​بورنموث​​ على ملعب ​اولد ترافورد​ ​مسرح الاحلام​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 1،فيما ​مانشستر سيتي​ فقد كان قد حقق فوزا مهما على ​فريق ساوثهامبتون​ بنتيجة 3-1 وقد شهدت المباراتين حالات تحكيمية عدة كان لها بعض التاثير على مجريات المباراتين.

السيتي امام ساوثهامبتون 

 في الدقيقة 42 ركلة جزاء لصالح ساوثهامبتون بعدما قام أولكسندر زينتشنكو لاعب مانشستر سيتي بعرقلة ودفع براويز لاعب ساوثهامبتون داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء.

في الدقيقة 63 ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعدما قام يان ​فاليري​ لاعب ساوثهامبتون باعاقة ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا بسبب بعده عن الحالة وقراره خاطىء.

في الدقيقة 84 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح مانشستر سيتي وشهر البطاقة الحمراء بوجه هويبيرغ لاعب ساوثهامبتون بعدما قام باعاقة لاعب مانشستر سيتي بطريقة الخشونة متخطيا لعب الكرة وقرار الحكم صحيحا.

مانشستر يونايتد امام بورنموث 

في الدقيقة 73 احتسب الحكم هدفا لصالح مانشستر يونايتد غير صحيح بداعي التسلل لان ​لوكاكو​ لاعب مانشستر يونايتد كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح بورنموث وشهر البطاقة الحمراء الغير مستحقة بوجه ​بايلي​ لاعب مانشستر يونايتد وقراره خاطىء لان الخطأ لم يكن يستحق اكثر من بطاقة صفراء.