بداية مع اهم الاخبار حيث استطاع المدرب الجديد لنادي ​مانشستر يونايتد​ أولي غونار ​​سولسكاير​​ ان يتفوق على أسطورة التدريب في الشياطين الحمر ​السير أليكس ​فيرغسون​​، وذلك بعد الفوز على ​بورنموث​ بنتيجة 4 - 1، في ختام الجولة الـ 20 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​. واعلنت شبكة سكواكا للإحصائيات، أن سولسكاير أصبح ثالث مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد، يفوز في أول 3 مباريات له مع الفريق بالدوري الإنكليزي، بعد السير مات باسبي و​جوزيه مورينيو​, مؤكدة ان فيرغسون لم ينجح في تحقيق انطلاقة ناجحة بالدوري الإنكليزي مثل سولسكاير، رغم بقاء السير بعد ذلك على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر من 1986 وحتى 2013، وتحقيقه للعديد من الإنجازات.

وفي سياق اخر، ذكرت تقارير اعلامية ايطالية ان نادي فنربخشة التركي مستعد لضمّ الاسباني سيسك ​​فابريغاس​​ لاعب فريق ​​تشيلسي​​ الانكليزي. وينتهي عقد فابريغاس مع نادي تشيلسي ​نهاية الموسم​ الحالي وهو ارتبط بالانتقال لنادي ​ميلان​ الايطالي، لكن مصادر مقربة من ادارة النادي اللومباردي اشارت الى ان الادارة لن تستطيع شراء فابريغاس حاليا لاسباب مالية، وان الانضمام سيكون في الصيف ​بالمجان​ بعد انتهاء عقد اللاعب مع ​الفريق اللندني​، ليدخل نادي ​فنربخشة​ بعدها على خط التعاقد مع اللاعب.

عربيا، تمكّن ​فريق الهلال​ من الخروج من ملعب مضيفه ​فريق التعاون​ بتعادل ايجابي بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من ​الدوري السعودي​ الممتاز لكرة القدم.

بدوره حقق فريق ​الرائد​ فوزا بنتيجة 1-0 على ضيفه فريق احد صاحب المركز الاخير، وحمل هدف الرائد الوحيد توقيع صالح الشهري.

محليا، لكن هذه المرة في كرة السلة، افادت تقارير صحافية، انه بعد الخسارة الثقيلة أمام ​هومنتمن​، وضع الجهاز الفني لنادي ​بيروت​ بقيادة ​​باتريك سابا​​ استقالته بتصرف إدارة النادي التي ستجتمع لاحقاً لبت الموضوع.


وفي كرة السلة الاميركية، استعاد ​غولدن ستايت​ واريرز مركز الوصافة في المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد سقوط منافسه اوكلاهوما سيتي ثاندر في المباراة التي جمعته مع ​دالاس مافريكس​ بفارق نقطتين اثنتين وبنتيجة 103 – 105، في وقت عزز ​تورنتو رابترز​ مركزه كوصيف في المجموعة الشرقية بعد فوزه على ​شيكاغو بولز​ بفارق 6 نقاط وبنتيجة 95 – 89.

متفرقات دولية:

-افادت وكالة الانباء الرسمية الايرانية ان منتخب سيدات ايران لكرة القدم سيخوض اول لقاء له منذ عام 1979 اي بعد الثورة الاسلامية الايرانية، وسيلعب المنتخب مباراته امام منتخب سيدات روسيا على ملعب ازادي اكبر ملاعب ايران في موعد لم يحدد تاريخه بعد.


-تراجع نادي لايبزيغ الالماني عن فكرة ضمّه لاعب ​فريق ميلان​ ​هاكان كالهانوغلو​ الى الفريق وذلك بعد ان كان النادي قريبا من تقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو الى الفريق اللومباردي.

-نشرت صفحة فريق ​​لوس انجلوس ليكرز​ الاميركي​ لكرة السلة الرسمية على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ معايدة لنجم الدوري الاميركي للاعبين المحترفين لكرة السلة، الملك ​​ليبرون جايمس​​ الذي يتألق في قيادة فريقه للعودة الى صفوف الكبار، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 34.

- نشرت أنطونيلا روكوزو زوجة نجم فريق ​​برشلونة​​ ​ليونيل ميسي​ صورة على حسابها الرسمي في ​إنستغرام​ وهي تظهرها مع عائلتها (ميسي واولادهم سيرو ودييغو وماتيو) . وعنونت انطونيلا الصورة: "يوم الأحد الأخير من عام 2018".