نبدأ مع كرة القدم، فضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، حقق نادي مانشستر سيتي المطلوب من مواجهته أمام ساوثامبتون خارج الديار، وإستطاع الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مبقيًا الفارق 7 نقاط مع ليفربول صاحب المركز الأول.

وفي لقاء آخر، سقط ويست هام خارج أرضه على بيرنلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

أما مانشستر يونايتد، فواصل فترة الازدهار مع المدرب الجديد اولي جونار سولسكاير، وحقق الفوز على ارضه امام بورنموث 4-1، في لقاء شهد تألق النجم الفرنسي بول بوغبا مسجلا هدفين وصنع هدفا.


تشيلسي يحسم الدربي ويضيق الخناق على توتنهام ومانشستر سيتي
كما حقق تشيلسي الإنتصار على حساب كريستال بالاس بهدف مقابل لاشيء.



وفي سياق آخر، تواصلت صحيفة "السبورت" الإلكترونية عبر الزميل محمد بزي مع المسؤول الاعلامي للمنتخب الوطني الاستاذ ​وديع عبد النور​، للوقوف عند النقاط التي استفاد منها المنتخب قبل بدء مغامرته في ​أمم آسيا​، بعد الخسارة في المباراة الودية الأخيرة أمام البحرين بهدف مقابل لاشيء.
خاص- عبد النور يُقلّل من أهمية الهزيمة أمام البحرين ويكشف عن نقطة إيجابية هامة يتمتّع بها المنتخب اللبناني
عبد النور رأى أن نتيجة مباراة البحرين لا يمكن إعتبارها مقياسا حقيقيا لمستوى الفريق، معللا ذلك الى إقدام المدرب ميودراغ رادولوفيتش على إشراك 21 لاعبا من أجل تجربة الجميع قبل البطولة، والوقوف عند بعض النقاط الفنية.

وتابع :" هناك نقطة ايجابية لا بد تسليط الضوء عليها، فبعد نزول اللاعبين الاحتياطيين، ظهر الفريق بأداء جيد، وإستطعنا خلق الفرص، وهذه الحسنة تدل على أن مقعد البدلاء بالنسبة للمنتخب قوي، ويستطيع خلق إضافة فنية مهمة جدا، والمدرب بات على بينة من قدرات وخصائص جميع لاعبيه الذين إستدعاهم، وأصبح يملك القدرة على توظيف كل واحد منهم بشكل صحيح ومفيد، وهذا الأمر مهم أيضا لمرحلة ما بعد كأس آسيا".


​​​​​​​
وفي كرة المضرب، فضمن منافسات كأس هوبمان للتنس، تمكنت نجمة التنس الألمانية ​أنجليك كيربر​، المصنفة الثانية على العالم، من الفوز على الإسبانية غاربين موغوروزا بمجموعتين مقابل مجموعة، بواقع 6-2، و3-6، و6-3، على ملعب راك أرينا في بيرث الأسترالية، اليوم الأحد.
وعند الرجال، فاز الألماني ​ألكسندر زفيريف​، المصنف الرابع على العالم، على الإسباني ديفيد فيرير، بمجموعتين مقابل مجموعة أيضا، بواقع 6-4، و4-6، و7-6 (7-0).

أما في كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الثامنة خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​الهومنتمن​ فوزاً ساحقاً أمام جمهوره بفارق كبير وصل الى 32 نقطة بعد حسمه اللقاء بنتيجة 100 - 68 امام فريق بيروت على ارض ملعب مزهر امام الجمهور البرتقالي.



متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن اللاعب علي كركي عبر حسابه الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك الرحيل عن صفوف نادي الصفاء.

- توج العهد رسميا بطلا للبنان لفئة الأشبال بعد المباراة التي خاضها على ملعبه صباح اليوم مع نادي السلام زغرتا وانتهت بفوزه أربعة أهداف مقابل هدف.

- عبّر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا عن تضامنه مع مدافع نادي نابولي الإيطالي والدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، بعد تعرضه إلى هتافات عنصرية خلال مواجهة الإنتر ونابولي يوم الأربعاء الماضي على ملعب جوزيبي مياتزا.ونشر مارادونا صورة عبر حسابه في إنستغرام، حاملا قميص كوليبالي تعبيرا عن تضامنه معه.

​​​​​​​