اتجهت الانظار امس في الدوري الانكلزي الممتاز الى مباراتين مهمتين: الاولى كانت ل​توتنهام​ امام و​ولفرهامبتون​، والثانية لليفربول امام ​ارسنال​.

في المباراة الاولى، نجح الحكم في اتخاذ قرارات صائبة، ولعل الحال الابرز كانتفي الدقيقة 85 حين طالب لاعبو توتنهام بركلة جزاء بحجة ان بولي لاعب وولفرهامبتون قام باعاقة ودفع مهاجم توتنهام داخل المربع.لكنالحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان الاحتكاك بين اللاعبين كان طبيعيا وقربه من الحالة جعله يأخذ القرار المناسب.

اما في مباراة ليفربول وارسنال، وفي الدقيقة السابعة،فقد قام ماني لاعب ليفربول بضرب ليشتايستنر لاعب ارسنال بدون كرة عمدا والحكم لم يحتسب شيئا بسبب بعده عن الحالة وقراره خاطىء وهنا كان يجب على الحكم المساعد او الحكم الرابع ابلاغ الحكم الرئيسي بالحالة لأخذ القرار المناسب.

في الدقيقة 45 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول بعدما قام سوكارتيس لاعب ارسنال باعاقة ​محمد صلاح​ لاعب ليفربول من الخلف داخل المربع وقراره صحيحا وقربه من الحالة جعله يأخذ القرار الصحيح.

في الدقيقة 64 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول بعدما قام ​كولاسيناتش​ لاعب ارسنال بدفع لوفرن لاعب ليفربول داخل المربع وقراره صحيحا.

في الدقيقة 82 احتسب الحكم خطأ لصالح ارسنال وقراره صحيحا لكنه ناقصا لانه كان من المفترض اشهار البطاقة الصفراء بوجه ​لالانا​ لاعب ليفربول لتدخله الخشن والعنيف تجاه لاعب خصم.

في الدقيقة 84 ركلة جزاء واضحة لصالح ارسنال بعدما قام ​كلاين​ لاعب ليفربول باعاقة ​لاكازيت​ لاعب ارسنال داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء.