نبدأ مع كرة القدم وتحديدا الدوري الايطالي، فضمن فعاليات الجولة 19، عاد نادي انتر ​ميلان بفوز صعب من ارض ​ايمبولي​ بنتيجة 1 - 0 بهدف سجله اللاعب كيتا بالدي د 72 من عمر اللقاء ليثبت رجال المدرب ​سباليتي​ ارجلهم في المركز الثالث برصيد 39 نقطة. في لقاء ثان خطف روما الفوز من ارض ​بارما​ بنتيجة 2 - 0 مستغلا تعادل ​لاتسيو​ امام تورينو بهدف لمثله، ليبصح الفارق مع صاحب المركز الرابع وهو لاتسيو نقطتين. وفي مواجهة مليئة بالاهداف تخطى ​نادي اتالانتا​ منافسه ساسولو بنتيجة 6 - 2 كان منها هاتريك للاعب يوزيب ايليسيتش. امام يوفنتوس المتصدر، حقق فوزا مثيرا على سامبدوريا بثنائية مقابل هدف، حيث سجل هدفي السيدة العجوز كريستيانو رونالدو، وشهدت المباراة اثارة كبيرة بالثواني الاخيرة بعد الغاء هدف لسامبدوريا بعد العودة لتقنية الفيديو.


كما وسيطرت المفاجآت على منافسات الجولة العشرين من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، حيث استفاقت الأندية التي كانت في موضع التخدير، فسقط ​توتنهام​ على يد فريق وولفرهامبتون على ملعب ويمبلي بنتيجة 3-1. وفي باقي المباريات، سقط ايفرتون امام برايتون بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز فولهام على هادرسفيلد، وتعادل ايفرتون ضد نيوكاسل 1-1، وسقط ليستر سيتي ضد كارديف بهدف نظيف.



وعلى صعيد اخر، نجح ​رينجرز​ في تحقيق فوزاً مهماً وثميناً على ضيفه ​سيلتيك​ في ​ديربي غلاسكو​ بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين في قمة الجولة 21 من الدوري الأسكتلندي.





عربيا، زاد فريق ​الاتفاق​ من مأساة ​الاتحاد​ وحقق عليه الفوز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على "استاد الأمير محمد بن فهد" ضمن الاسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة ​​الدوري السعودي​​ لكرة القدم "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".




وبالانتقال لكرة السلة، حقق الرياضي فوزه السادس في ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، هذا الموسم، على حساب ​الحكمة​ (73-68)، اليوم السبت في ملعب غزير. وتفوق الرياضي في كل الأرباع "الأول (20-13) والثاني (40-31) والثالث (51-59)". وبذلك، رفع الرياضي رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة الدوري، من 6 انتصارات وخسارة، بينما بقي الحكمة في ذيل الترتيب، برصيد 8 نقاط، من انتصار وحيد، مقابل 6 هزائم.



ولقراءة مقابلة تحت خانة اهلا وسهلا مع مدافع الانصار اللبناني عبدالله طالبإضغظ هنا.



متفرقات دولية:

- فاز مدرب المنتخب الانكليزي ​غاريث ساوثغايت​ بوسام OBE بينما حصل اللاعب هاري كين على MBE خلال حفل التكريم السنوي في بريطانيا، نتيجة تأهل المنتخب إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2018.


- رفع طفل مشجع لنادي ​نابولي​ لافتة دعم لمدافع الفريق السنغالي ​​كاليدو كوليبالي​، ضد الهتافات العنصرية التي طالته خلال مباراة الفريق امام ​​انتر ميلان​​ ​​الدوري الايطالي​​.
وجاء رفع اللاعب خلال مباراة نابولي و​بولونيا​ بالدوري الايطالي: "حتى وإن كنت صغيراً، لكنني رجل مثل كوليبالي".


- انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة اصطدام ​متزلج​ على الماء بحوت في البحر. ونشرت صفحة "Draft 2.0" الفيديو الذي يظهر سقوط متزلج على الماء بالأولح عندما اصطدامه بحوت في عرض البحر.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو