نظم ​نادي مون لاسال​ عين سعادة وباشراف ​الاتحاد اللبناني للجمباز​ بطولة ودية نهاري السبت 22 كانون والأحد 23 كانون الأول وقد حضر جمهور كبير من محبي اللعبة وأهالي اللاعبين تقدمهم رئيسة الاتحاد اللبناني للجمباز السيدة ​نادرة فواز​ ونائب الرئيس السيد محمد مكي، رئيس نادي مون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي ​جهاد سلامة​، مسؤول لعبة الجمباز في نادي مون لا سال عضو الاتحاد ​روجيه عاد​، رئيس الجهاز التدريبي في النادي الأستاذ ​طالب ماجد​ وكل من مدربي اللعبة في نادي مون لا سال جنى ماجد شكر - جوانا ماجد - علي ماجد واداريي الأندية المشاركة.

تنافس في المسابقة 202 لاعبة ينتمون الى 12 ناد ومركز تدريبي وهم: أدرينالين، النجاح جيمنستيك سنتر، الشانفيل، العائلة المقدسة، أكتيفيتي سكوير، بودا، أ ي م، جيمناستيكس باي سحر، جيمبو، شومران، والمون لا سال بالإضافة الى لاعبة من سوريا وذلك من اجل احراز الميداليات على المراكز الثلاث الأولى وتجدر الإشارة الى ان المنظمين أصروا على منح كل لاعبة مشاركة ميدالية مما جعل عدد الميداليات التي وزعت يبلغ 750 ميدالية.

تألفت لجنة الحكام من السادة: داني عرابي، عماربابيلي، لين بنداق، أنطونيا شعبان، لين شليطا، محمد الشامي، ماريا شديد، جهاد شحادة، غنى شهوان، جنفياف حبشي، ماريو حداد، آيا كنج، علي ماجد، ماريا سعد، كلوي صفير، أيمن تميم وياسمين صادق والجهاز الإداري من: جورج جبران، نصري عازار، سيلين كنج، حسين صعب، كارول صادق.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني ومن ثم بدأت المباريات على ثلاثة مراحل وكل المباريات اجري التنافس بها على 4 أجهزة.

وزعت الميداليات على الفائزين في كافة الفئات من قبل كبار الحضور ومسؤولي الأندية المشاركة تقدمهم كل من السادة: نادرة فواز -محمد مكي -روجيه عاد -طالب ماجد.

فيما يلي الترتيب النهائي للاندية والاكاديميات المشاركة حسب النظام الأولمبي:

أشرف على تنظيم هذه البطولة كل من: طالب ماجد -جوانا ماجد -جنى ماجد -علي ماجد وامين سر النادي برنار صفير.

في الختام هنأ رئيس النادي السيد جهاد سلامة الفائزين متمنياً على الجميع أعياد مجيدة وعامٌ جديد مليء بالنشاطات الرياضية الناجحة.