قوانين اللعب المالي النظيف تشجع بيريز على التقدم بعرض لنيمار او مبابينبدأ مع أخبار كرة القدم، حيث تلقى رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ ​​فلورنتينو​ بيريز​ تشجيعا نتيجة مشاكل اللعب المالي التي يعانيها ​​باريس سان جيرمان​​ بحسب صحيفة اس. وتقول الصحيفة الاسبانية ان باريس سان جيرمان يواجه الحاجة إلى جمع 90 مليون يورو من مبيعات اللاعببين هذا العام للامتثال لقانون ​اليويفا​ للعب المالي النظيف.

ويقع باريس سان جيرمان تحت عجز بقيمة 170 مليون يورو بسبب مخالفة قوانين اليويفا. ولكن مع تأمين 80 مليون يورو بسبب اشتراكه في ​دوري الأبطال​، فإن هناك الآن فجوة تبلغ 90 مليون يورو تحتاج إلى التغطية.
على هذا النحو، من المرجح أن يؤدي بيع اما نيمار دا سيلفا او كيليان مبابي إلى تعويض النقص وفلورنتينو مستعد للقيام بالصفقة لضم ​واحد منهما.
Image result for Paris Saint-Germain F.C. logo​​​​​​​

وفي سياق اخر، وبعد اقالته من مانشستر يونايتد تحول المدرب البرتغالي ​​جوزيه مورينيو​​ الى عالم تحليل المباريات.
واكدت قناة رياضية إسبانية تدعى "غول" إنها اتفقت مع المدرب البرتغالي على تحليل جولات الليغا خلال الفترة المقبلة من الموسم






​​​​​​​
محليا، وفي كرة السلة، أعلن إداري ​​الحكمة​​ السابق إيلي يحشوشي خلال مؤتمر صحفي عن أسماء المرشحين في لائحة "انقاذ نادي الحكمة" التي يترأسها اليحشوشي لخوض انتخابات اللجنة الادارية لنادي الحكمة الرياضي.

وتضمّنت اللائحة 7 أسماء:

- القاضي الرئيس داني شرابية

- الرئيس ​جورج بركات

- الدكتور رامي شدياق

- المحامي كميل سعاده
السيد سمير صالح

- السيد ايلي رشدان

- السيد ​ايلي يحشوشي​.

​​​​​​​
وفي هذا الخصوص، اعتبر غي مانوكيان في تصريحات لصحيفة ​السبورت الالكترونية​ أن مشكلة نادي ​الحكمة​ الأساسية كانت في سوء الادارة من جهة وفي توريط واستعمال النادي لأهداف سياسية، وهذان الأمران أوصلا النادي الى ما هو عليه اليوم. والحل يكون بادارة نظيفة تعمل فقط لأجل الرياضة.

واضاف :"انا استثمرت ملايين الدولارات في ​​الهومنتمن​​ ولم اكتسب شيئا على الصعيد الشخصي، استمتع بكرة السلة. بطولة كرة السلة ليست كاملة من دون الحكمة، والرياضي و​الشانفيل​ والانترانيك والهومنتمن اكيد، اصبحت البطولة اجمل بعد عودة الهومنتمن الى الدرجة الأولى. وليس الهدف الفوز فقط، بل المسيرة والمباريات والمنافسة".

بيلد الألمانية: زوجة شوماخر لديها فيديو الحادث​​​​​​​
وفي الرياضات الميكانيكية، أشارت صحيفة بيلد الألمانية الى أن هناك شريط فيديو للحادث الذي تعرض له أسطورة الفورمولا وان الألماني ​مايكل شوماخر​. وتابعت الصحيفة أن زوجة شوماخر، كورينا، لديها التسجيل. ويقول الصحفيون الألمان إن التسجيل كان أحد الأدلة على مكتب المدعي العام. بعد التحقيق، أعطيت شريط الفيديو لزوجة شوماخر كوريني.



متفرقات دولية:

الاتحاد الانكليزي يدين ايمري لركله زجاجة أصابت مشجع​​​​​​​
- اتهم اتحاد كرة القدم الإنكليزي المدير الفني لفريق ​أرسنال​ ​أوناي إيمري​ بتهمة ركل زجاجة أصابت مشجع ​برايتون​ في نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الأربعاء.


-أعلن نادي إسطنبول ​باشاك شهير​ متصدر ترتيب الدوري التركي عن تعاقده رسمياً مع البرازيلي المخضرم ​روبينيو​ قادماً من ​سيفاسبور​.


-أعلن نادي ​أرسنال​ وفاة الرئيس السابق بيتر هيل وود عن عمر 82 عاما.