نبدأ مع كرة القدم، فقد تعرض منتخب ​لبنان​ لخسارة معنوية أمام ​البحرين​ بهدف نظيف، في المباراة الدولية الودية التي جمعت المنتخبين، ضمن استعداداتهما لخوض غمار بطولة ​كأس آسيا​ التي تستضيفها دولة ​الامارات​ العربية المتحدة بدءا من الخامس من الشهر المقبل. وسجل هدف اللقاء الوحيد ابراهيم احمد حبيب من ركلة جزاء في الدقيقة 46 من زمن اللقاء، وقاد من خلاله منتخب البحرين الى الفوز في اللقاء.


وضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "​البريمرليغ​"، تمكن نادي وست هام يونايتد من تحقيق فوز ثمين امام ​ساوثامبتون​ وبواقع 2-1 ليعزز المطارق موقعه في وسط الترتيب.

وفي سياق اخر، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن النجم الكرواتي ​لوكا مودريتش​ رفض عرضا من ​​ريال مدريد​​ من أجل تجديد عقده. وأوضحت الصحيفة أن افضل لاعب في العالم 2018 رفض عرض ريال مدريد، لكونه يخطط للانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في نهاية الموسم الجاري، على أن يختتم مسيرته في ​الدوري الصيني​ للحصول على عقد بقيمة مالية ضخمة.

عربيا، تأهل ​شباب ​الأهلي​ دبي​ إلى نصف نهائي ​كأس الامارات​ "​كأس الخليج العربي​"، بعد فوزه في الوقت القاتل على ​الجزيرة​ بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ​استاد مكتوم بن راشد​ في ربع نهائي البطولة.

اما في الرياضات الميكانيكية، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن السائق الالماني ​مايكل شوماخر​ أظهر علامات تحسن، بعد أن تابع في المنزل سباق جائزة البرازيل الكبرى للفورمولا وان وإلى جانبه رئيس ​الإتحاد الدولي للسيارات​ والمدير السابق للفيراري ​جان تود​.وبحسب الصحيفة، فإن بطل العالم في الفورمولا وان لسبع مرات، أدرك ما كان يحدث في السباق البرازيلي وعلق عليه. واشارت الصحيفة الى ان شوماخر ليس في السرير ولم يعد يحتاج الى أجهزة للتنفس.

وبالانتقال لكرة السلة، وضمن منافسات ​الجولة الثامنة​ من بطولة لبنان، نجح فريق هوبس من تحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه اطلس وبفارق نقطة وحيدة بنتيجة 66-65، وذلك في المباراة التي اقمت على ارضية ملعب الانطونية


متفرقات دولية:

-أعلن النجم المصري ​​محمد صلاح​​ تضامنه مع السنغالي ​كاليدو ​كوليبالي​​ مدافع ​نابولي​ ضد الهتافات العنصرية التي طالته خلال مباراة فريقه امام ​​انتر ميلان​​ بالدوري الايطالي.وقال نجم ​​ليفربول​​ الانكليزي عبر حسابه على موقع "تويتر": "لا يوجد مكان للعنصرية في كرة القدم. لا يوجد مكان للعنصرية في أي مكان على الإطلاق"، وذلك في تعليق على صورة نشرها صلاح له مع كوليبالي، خلال مباراة كانت قد جمعت الليفر مع نابولي بدوري ابطال اوروبا".

-ذكرت مصادر اعلامية مصرية ان لاعب نادي ​هادرسفيلد تاون​ ​رمضان صبحي​ قد انضم رسميا الى فريق الاهلي المصري على سبيل الاعارة ولمدة ​6 اشهر​.


- ذكرت قناة سكاي الايطالية ان السلوفاكي ​ماريك هامسيك​ لاعب ​فريق نابولي الايطالي​ سيغيب عن مواجهة فريقه والتي ستجمعه بفريق ​بولونيا​ يوم السبت المقبل ضمن ​الجولة التاسعة​ عشر من ​دوري الدرجة الاولى​ الايطالي لكرة القدم بسبب الاصابة.