حقّق ​فريق انتر ميلان​ فوزا قاتلا في مباراته امام ضيفه ​فريق نابولي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن قمة مباريات الاسبوع الثامن عشر من ​دوري الدرجة الاولى​ الايطالية لكرة القدم.

الشوط الاول شهد تقاسم الفريقان الضغط مع افضلية ضئيلة لنابولي حيث تقاسم الفريقان تهديد مرمى الخصم وتشكيل الخطورة لكن من دون ان يستطيع كلا الفريقان افتتاح التسجيل.

وبقي الوضع كما هو عليه في الشوط الثاني مع تحسن لفريق انتر لكنه بقي عاجزا عن هزّ شباك الفريق الجنوبي، وفي الدقيقة 85 تعرّض السنغالي ​كاليدو كوليبالي​ مدافع نابولي لطرد على اثر نيله انذارين بسبب عرقلته انطلاقة لاعب انتر ميلان ماتيو ​بوليتانو​ والاعتراض على قرارات الحكم، ليستغل انتر ميلان النقص العددي ويخلق الفرص على مرمى الضيوف ، وفي الدقيقة 89 وبعكس مجريات اللعب انقذ مدافع انتر ميلان ​كوادو اسامواه​ فريقه من هدف محقق بعدما ابعد الكرة عن خط المرمى لتبقى النتيجة على حالها، ليستطيع بعدها البديل الاوروغواياني ​لوتارو مارتينيز​ من تسجيل هدف قاتل لانتر ميلان في الدقيقة 90 وبعد 7 دقائق من دخوله كبديل، وبعد دقيقتين من الهدف ازدادت مصاعب فريق نابولي بعد طرد لورينو انسيني.

بهذه الخسارة ابتعد فريق يوفنتوس بالصدارة وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني وبرصيده 41 نقطة بينما رفع انتر ميلان رصيده الى 36 نقطة في المركز الثالث.

لمعرفة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا