نبدأ مع كرة القدم الأوروبية، وتحديدا الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو، حيث تعادل يوفنتوس أمام ضيفه اتالانتا بنتيجة هدفين لكل طرف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب أتليتي أتزوري في مدينة بيرغامو، وهو التعادل الثاني ليوفنتوس هذا الموسم من أصل 18 مباراة (16 فوزا وتعادلين). يوفنتوس دخل المباراة بغياب نجمه البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، الذي بدأ ولأول مرّة على مقاعد البدلاء هذا الموسم، بقرار من المدرب ماسيميليانو أليغري لإراحته، قبل أن يُقحمه في الدقيقة 65 بعد التأخير بهدفين مقابل هدف. وسجل رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 78 بضربة رأسية على مسافة قريبة من خط المرمى. وفي لقاءات أخرى، حقق لاتسيو الفوز على بولونيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ليبتعد بالمركز الرابع بفارق نقطتين عن سامبدوريا الخامس الذي بدوره فاز على كييفو فيرونا 2-0، وكالياري تخطى جنوى 1-0، بينما مُني فيورنتينا بخسارة على أرضه أمام بارما 1-0، وتعادل ميلان ضد فروزينوني 0-0.

أما في الجولة التاسعة عشر من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، نجح نادي ​ليفربول​ في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية، وذلك بعد تحقيقه الفوز على ​نيوكاسل​ بنتيجة 4-0 على ملعب الانفيلد.

وفي مباراة اخرى، تلقى نادي مانشستر سيتي خسارة قاسية امام ​ليستر​ سيتي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لينفرد الريدز بالصدارة بفارق 7 نقاط.

وفي مباريات اخرى، اتت النتائج على الشكل التالي:

​​توتنهام​​ يفوز على ​بورنموث​ : 5-0

مانشستر يونايتد يفوز على هيدرسفيلد : 3-1

ايفرتون يفوز على بيرنلي : 5-1

وفي سياق آخر، اشارت تقارير صحفية الى ان قائد نادي ريال مدريد الإسباني ​سيرجيو راموس​ سيكون أول الراحلين في حال تولي المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد ​جوزيه مورينيو​ منصب المدير الفني للفريق الأبيض، في ظل العلاقة السيئة التي تربطه باللاعب عندما كان مدربه في الفتره بين 2010-2013.

ونبقى مع أجواء كرة القدم، فقد أصدر الإتحاد اللبناني لكرة القدم نشرة إعلامية اليوم الأربعاء، أعلن فيها عن القائمة الرسمية لمنتخب لبنان لكرة القدم والتي إختارها المدرب ميودراغ رادولوفيتش للمشاركة في ​بطولة كأس أمم آسيا 2019​ في الإمارات، حيث يلعب المنتخب الوطني في مجموعة تضم السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

وأتت القائمة الرسمية على الشكل التالي:

حراسة المرمى: مهدي خليل – مصطفى مطر – أحمد التكتوك.

خط الدفاع: قاسم الزين – نور منصور – جوان العمري – معتز بالله الجنيدي – وليد إسماعيل – زين طحان – علي حمام – جورج فيليكس ملكي.

خط الوسط: سمير أياس – هيثم فاعور – نادر مطر – عدنان حيدر – حسن شعيتو شبريكو – روبير أليكسندر ملكي – محمد حيدر.

خط الهجوم: حسن معتوق – ربيع عطايا – هلال الحلوه – باسل جرادي – حسن شعيتو موني.

محليًا، أعلنت إدارة نادي النجمة الرياضي الاستغناء عن لاعبها البرازيلي فيليبي دوس سانتوس بالتراضي.

ونختم مع كرة السلة، حيث تعرض نجم نادي لوس انجلوس ليكرز ليبرون جيمس الى اصابة على مستوى عضلة الفخذ في مباراة فوز فريقه على حامل لقب دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية غولدن ستايت واريرز في اللقاء الذي انتهى بفارق 26 نقطة وبنتيجة 101 – 127 لمصلحة الليكرز. حيث سيخضع اللاعب الاميركية الى تصوير بالرنين المغناطيسي من اجل معرفة حجم الاصابة.