نبدأ مع ​كرة السلة الأميركية​، حيث توفيت والدة لاعب نادي لوس انجلوس ليكرز ​مايكل بيزلي​، فاطمة سميث بعد صراع مع المرض، حيث توجه المدير الفني لليكرز لوك والتون وعدد من اللاعبين لتعزية اللاعب بوفاة والدته عبر القنوات الاعلامية و​مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي كرة القدم العربية، تعادل فريق ​سريع واد زم​ مع ضيفه ​الجيش الملكي​ في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الاسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة ​الدوري المغربي للمحترفين​ لكرة القدم. ورفع فريق سريع واد زم رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز التاسع، بينما يملك فريق الجيش الملكي 13 نقطة مع لقاء مؤجل، في المركز العاشر على سلم الترتيب.




وفي كرة اليد، كشف المدير الفني للمراحل السنية بالاتحاد الإماراتي ل​كرة اليد​ ​قاسم عاشور​ عن أن أندية بدأت بالانسحاب من اللعبة بسبب القدرات المالية الضعيفة، فضلاً عن تقلص عددها بشكل لافت.وأضاف عاشور أن عدد الأندية تراجع من 12 فريقاً إلى 9 ثم وصل عددها حالياً إلى 6 أندية فقط هي: الشارقة، و​شباب الأهلي دبي​، والنصر، والوصل، و​الجزيرة​، و​العين​، كاشفاً عن أن وجود بعض الأندية مثل عدمه، على حد وصفه.


متفرقات دولية:

-نشر النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ صورة ميلادية عائلية، في اجواء ​عيد الميلاد​ المجيد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. وظهر في الصورة الى جانب رونالدو اطفاله بالاضافة الى صديقته العاطفية ​جورجينا رودريغيز​.


-سيغيب الحارس العماني ​علي الحبسي​ عن منتخب بلاده ​منتخب عمان​ المشارك في ​كاس اسيا​ 2019 في ​الامارات​ بسبب الاصابة.


- وقع خيار ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ "​الكاف​" على تاريخ الثامن والعشرين من الشهر الجاري موعدا لسحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال ​إفريقيا​ لكرة القدم.