تابع فريق باريس سان جيرمان تحليقه في صدارة ​دوري الدرجة الاولى​ الفرنسي وحقق فوزا صعبا على ضيفه فريق نانت بنتيجة هدف دون ردّ في اطار مباريات ​الجولة الثامنة​ عشر من دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم.

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع ​كيليان مبابي​ وجاء في الدقيقة 68.

بدوره واصل ​فريق مارسيليا​ اهدار النقاط وسقط في فخ التعادل يد مضيفه فريق ​انجيه​ بنتيجة هدف لمثله ، هدف آنجيه جاء عن طريق الكاميروني ستيفان باهوكين بينما سجّل ​بونا سار​ هدف فريق مارسيليا .

وعلى ملعب لويس الثاني عمّق ​غانغون​ جراح مضيفه ​فريق موناكو​ وفاز عليه بنتيجة 2-0، وحمل هدفي المباراة توقيع ​ماركوس تورام​ وآلان رو.

وفشل فريق ليون في التقدم الى المركز الثاني بعد التعادل مع مضيفه فريق مونبيلييه بنتيجة 1-1 ، وسجّل نبيل فقير هدف فريق ليون بينما سجّل روبين اغويلار هدف فريق مونبيلييه.
من جهته تابع فريق ستراسبورغ زحفه نحو المراكز الأوروبية وحقّق الفوز بنتيجة 2-0 على ضيفه فريق نيس، وسجّل ادريين توماسون، والايفواري لامين كوني هدفي فريق ستراسبورغ.

وفي باقي المباريات فاز تولوز على مضيفه ليل 2-1، تعادل ريمس مع كون بنتيجة 2-2، بينما سحق رين ضيفه نيم برباعية نظيفة وفاز سانت اتيان على ضيفه ديجون بنتيجة 3-0.

يذكر ان هذه الجولة هي الأخيرة هذا العام حيث ستعود عجلة الدوري للدوران في 11 كانون الثاني المقبل.