حصد ​ريال مدريد​ لقب ​كاس العالم للاندية​ لعام 2018، بعد فوزه في المباراة النهائية على ​العين الاماراتي​ بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف. وسجل اهداف الملكي ​لوكا مودريتش​ و​ماركوس لورينتي​ و​سيرجيو راموس​ ويحيى نادر بالخطأ في مرمى فريقه. ويعتبر هذا اللقب هو الثالث على التوالي لريال مدريد.

وبالإنتقال إلى ​كرة القدم الأوروبية​، وتحديدا الدوري الإنكليزي الممتاز، فجّر كريستال بالاس مفاجأة مدوية وجرّ مانشستر سيتي إلى أول خسارة على أرضه هذا الموسم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقدم هدية ثمينة لليفربول الذي إنفرد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن ​السيتي​ الثاني.


كما تعرض تشيلسي لهزيمة على أرضه أتت على يد ليستر سيتي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وكذلك سقط ويست هام يونايتد على ميدانه على يد واتفورد 2-0، فيما واصل ساوثامبتون صحوته وفاز خارج الديار على هاردسفيلد 3-1، وإستعاد أرسنال توازنه بالفوز على بيرنلي 3-1، وتعادل فولهام أمام نيوكاسل يونايتد بدون أهداف، وفاز بورنموث على برايتون 2-0.



أما في الدوري الإيطالي، عزّز نابولي وصافته بالفوز على سبال بهدف مقابل لاشيء، مقلصا الفارق مع يوفنتوس إلى خمس نقاط بإنتظار لقاء القمة بين البيانكونيرو روما الليلة. أما ميلان، سقط على أرضه أمام فيورنتينا بهدف مقابل لاشيء، سجله فيديريكو كييزا، وإستغل لاتسيو هذه الخسارة، بفوزه على كالياري 3-1، ليصبح رابعا. وفي باقي المباريات، إبتعد البولندي كريستوف بياتيك بصدارة هدافي الكالتشيو برصيد 15 هدف بفارق 3 عن كريستيانو رونالدو، بتسجيله هدفين أمام أتالانتا في اللقاء الذي إنتهى 3-1 لجنوى، وفاز سامبدوريا على إمبولي 4-2، وتعادل تورينو مع ساسولو 1-1، وبنفس النتيجة أودينيزي أمام فروزينوني.

وفي الدوري الألماني، وضمن الجولة الـ17، حقق نادي لايبزغ فوزاً مثيراً امام فيردر بريمن وبواقع 3-2 في مباراة مثيرة. وحقق نادي باير ليفركوزن فوزاً مهماً امام هيرتا برلين وبواقع 3-1، فيما حقق فورتونا دوسلدورف الفوز امام هانوفر 96 وبواقع 1-0 وبدوره حقق فرايبورغ الفوز امام نورنبرغ وبواقع 1-0، فيما نجح نادي شالكه من خطف فوز ثمين امام شتوتغارت وبواقع 3-1.



عربيًا، حقّق فريق الفيحاء فوزا كبيرا على ضيفه فريق احد بنتيجة 3-0 في اطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم. بهذا الفوز رفع فريق الفيحاء رصيده الى 15 نقطة في المركز الحادي شعر بينما يقبع فريق احد في المركز الأخير بستّ نقاط.

محليا، أعلنت إدارة نادي النجمة الرياضي تعيين المدرب محمد ابراهيم مسؤولا للفئات العمرية في النادي وذلك خلال اجتماع عقد بين رئيس النادي اسعد صقال والمدرب ابراهيم بحضور عضو مجلس الإدارة ابراهيم فنج ومدرب الفريق الأول موسى حجيج جرى الاتفاق خلاله على سلسلة من الخطوات العملية لتطوير الفئات العمرية في النادي.

ونختم مع كرة السلة، فضمن منافسات الجولة السابعة خلال فعاليات بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة، نجح فريق هومنتمن بتحقيق الانتصار بنتيجة 74 - 66 وبفارق 8 نقاط عن منافسه فريق الحكمة وذلك في المباراة التي اقيمت امام جمهور الفريق الاخضر على ارض ملعب غزير