اكد لاعب ​الهومنتمن​ ​كريم زينون​ انهم توقعوا مباراة صعبة اليوم امام نادي ​الحكمة​ في غزيز بعد فوزهم على النادي الاخضر بنتيجة 74-66.

واضاف ان المباريات دائما ما تكون صعبة امام فريق الحكمة بالرغم من الظروف الصعبة التي يواجهونها ومهما اختلفت الاسماء. واوضح ان الفريق صحح اخطاء الشوط الاول من المباراة من الناحية الهجومية بعد تسجيلهم لـ 24 نقطة في الربع الثالث مقابل 24 نقطة في الشوط الاول باكمله، مضيفا انهم حسنوا تحركاتهم في الجانب الدفاعي ليخطفوا المباراة في النهاية. واكد زينون ان كل مباراة تحتاج طريقة لعب معينة مثال هذه المباراة ومباراتهم امام ​الشانفيل​ حيث لعبوا مجمل المباراة بدون لاعب اجنبي طويل القامة ولكنها بالتاكيد لن تنجح امام فريق كالرياضي الذي يتمتع بلاعبين طوال القامة. واشار الى ان المدرب جو ​مجاعص​ يدرس كل مباراة وعلى اثرها يختار اسلوب اللعب وبالتأكيد نجح اليوم بذلك.

وختم حديثه لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية جوليان سعد حول لاعبهم هودج الذي لم يقدم اداءه المعهود في اخر مبارتين مؤكدا انه من افضل اللاعبين في الدوري ولن يتاثر بمستواه مؤخرا وسيعود كما كان ولكن يحتاج للتاقلم مع الادوار الجديدة في الفريق.