بعد ان صعد شباب ​البرج​ من الدرجة الثالثة نحو الثانية ها هو اليوم يحصد المركز الثاني برصيد عشرين نقطة في سلم الترتيب. 

تطرقت صحيفة "السبورت" الالكترونية للحديث مع المدير الفني ​مالك حسون​ الذي كشف عن الهدف الذي يسعى اليه ​نادي شباب​ البرج حيث قال:" عملنا وكامل تركيزنا مبني على المنافسة و الإقتراب اكثر من الصدارة اذ علينا القتال بكل ما لدينا من قوة لتحقيق الانتصارات في المراحل المقبلة والمنافسة على الصعود لدوري الاضواء نهاية الموسم". 

واضاف:"البطولة جيدة من ناحية المنافسة الشريفة ولكن الاعلام الرياضي لا يسلط الضوء عليها،حق مشروع لكل الفرق ان تنافس ولكن للآسف البطولة ضعيفة إعلاميا وأتمنى تسليط الضوء أكثر على بطولة دوري الدرجة الثانية".

وتابع:"لا يوجد خصم في الدرجة الثانية، كل الفرق منافسة لفريقنا". 

وعن الموضوع المتعلق في البرج و ​شباب البرج​  واصل قائلا:"ديربي له نكهة خاصة لأن الفريقين في الدرجة الثانية و لكن المنافسة شريفة على أبعد ما يكون و يتخللها القليل من المشاكل لأن هذه هي كرة القدم و مباراتنا أمامهم كانت مباراة جميلة   و لم يحصل أي اشكال".

 

وفي رسالة الى الجماهير اللبنانية ختم حديثه بالقول :"اتمنى على الجماهير الابتعاد عن العصبية و التركيز على تشجيع فرقهم فكرة القدم تجمعنا بعيدا عن الطائفية والسياسة،واطلب من جمهور شباب البرج التحلي بالصبر لأن الفريق صعد حديثا من الدرجة الثالثة إلى الثانية و الدرجة الثانية هي الأصعب في لبنان على امل ان نقدم الافضل لنصعد نحو دوري الاضواء".