استغرب ​ميشيل​ سالغادو أسطورة نادي ​ريال مدريد​ رد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على تعليقات المدير الفني لفريق ​اتلتيكو مدريد​ ​دييغو سيميوني​ معتبرا ان الحارس البلجيكي لا يعرف كيف تسير الامور في الفريق المدريدي .

وفي حديث صحفي قال سالغادو:"كورتوا لا يعرف كيف تسير الأمور في ريال مدريد، نحن لا نحتاج للرد على أي شخص".

وعن غياب ايسكو عن المباريات والازمة التي يمر بها اضاف قائلا:"ارى انه يجب على ​سولاري​ التحدث معه، وحل المشكلة بينهما حتى لا تؤثر على استقرار الفريق".

وعن اقالة ​لوبيتيغي​ واصل قائلا:"إقالة لوبيتيغي هي بسبب النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في فترة قصيرة، الضغوط التي تحيط بالفريق من قبل الجماهير والصحافة لا تمنح الإدارة الصبر على المدرب حتى يحقق النتائج المرجوة".

وعن رحيل ​كريستيانو رونالدو​ تابع قائلا: "ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو في مرحلة انتقالية،ويجب ان تتغير خطة واسلوب الفريق بعد رحيله".

وعن اعتبار ميسي الافضل في التاريخ اردف :"يجب التوقف في الحديث عن هذا الامر، لأننا كنا نملك مارادونا في وقت ما، وكذلك الظاهرة رونالدو".

وعن تدريب الريال ختم قائلا:"أحلم في تدريب ريال مدريد يوما ما، لأنه بيتي وفزت معه بالعديد من الألقاب، وأتوقع نجاح راؤول في حالة قيادته للفريق فنيا لأنه يشبه كثيرا دي ستيفانو".