بدأ منذ صغره مع نادي ​العهد​ وتدرج من الفئات العمرية حتى وصل للفريق الأول واضحى الجندي المجهول الذي تارة ما يكون حديث الشارع الكروي،هو من مشجعي المنتخب البرازيلي ومن عشاق الفريق البرشلوني.
واليوم بعد ان احتلت قلعته صدارة ​الدوري اللبناني​ لمرحلة الذهاب تطرقت صحيفة "السبورت" الالكترونية للحديث مع الجندي ​هيثم فاعور​ الذي يلعب ايضاً لصفوف ​المنتخب اللبناني​.

احب هيثم فاعور ان يبدأ حديثه مشيراً ان مباراة ​النجمة​ والعهد شهدت عرساً جماهيرياً كروياً حيث قال:" في السنوات الاخيرة شهدت الملاعب اللبنانية وخصوصاً مباراة العهد والنجمة حشد جماهيري رائع وهذا ما يدل على نكهة الكرة اللبنانية". وبالنسبة لمباراة فريقه امام النجمة اضاف:" حصدنا النقاط الثلاث الاغلى و استحقينا الفوز لأننا سيطرنا على المباراة بشكل كامل و كان باستطاعتنا تسجيل اهدافاً اكثر لنعزز النتيحة ".

وتابع فاعور:"الدوري ما زال في بدايته و لم ينته بعد، لذا علينا الإستمرار بذات المستوى من أجل الحفاظ على اللقب".


المدرب الافضل بالنسبة لهيثم فاعور لهذا الموسم هو الكابتن ​باسم مرمر​ حيث اردف قائلا:"النتائح هي من تحكم على المدرب بالإضافة لمدرب الأنصار ايضاً اذ كان من الممكن ان يكون بموقع أفضل في الترتيب و لكن الحظ يعانده و لكنه يعتبر الأكثر ثباتا في المستوى".

وعن اللاعب الذي يحب اللعب الى جانبه واصل بالحديث قائلا:"احب ان العب لجانب ​عباس عطوي​ (اونيكا) انه لاعب من طينة الكبار له تاريخ يشهد، ولكن شهادتي مجروحة فيه".

وعن المنتخب اللبناني قال:"ينتظرنا إستحقاق صعب جدا،منتخبنا جيد ويمتلك عناصر جيدة تتمتع بالروح القتالية اذ يمكننا إحداث فارق فعلينا أن نكون بجهوزية عالية إن كان على صعيد الجهاز الفني أو لاعبين أو إتحاد فيجدر علينا التحضير بشكل جيد وإقامة عدة معسكرات،متمنيا رفع إسم لبنان عاليا،علينا أن لا نبخل بقطرة عرق من أجل منتخبنا الوطني اذ سنواجه مرحلة صعبة ومنتخبات قوية".

وفي نهاية الحديث امل ان يختم مسيرته مع القلعة الصفراء حيث قال:" قضيت أجمل أيام حياتي ضمن اسوار النادي،وكل قرار يخص مستقبلي الكروي سأتركه للنادي عندما يشعرون بأني لم أعد قادر على تقديم الإضافة،لأنهم ببساطة عائلتي الثانية".