واصل ​فريق اتالانتا​ نتائجه المميزة مع الكبار في ​الدوري الايطالي​ واسقط ضيفه ​لاتسيو​ بنتيجة هدف دون ردّ ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الايطالي لكرة القدم.

اتالانتا افتح التسجيل مبكرا عبر المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا في الدقيقة الاولى من زمن المباراة، وشهدت المباراة بشوطها الاول محاولات عديدة من طرف اتالانتا ولاتسيو من اجل تسجيل الهدف ليتقاسم الفريقان السيطرة على المباراة كما تقاسما اضاعة الفرص ايضا، لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم اتالانتا بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني كانت السيطرة لمصلحة لاتسيو الذي اضاع العديد من الفرص من اجل تعديل النتيجة، كما اعتمد فريق مدينة بيرغامو على الهجمات المرتدة التي لم تشكل الكثير من الخطورة على مرمى الحارس ستراكوتشا، وواصل ​فريق لاتسيو​ ضغطه من اجل الخروج ولو بنقطة لكن طموحاته اصطدمت بدفاع فريق اتالانتا المنضبط، وفي الدقيقة 93 سجّل ​فرانشيسكو اتشيربي​ هدفا عاد الحكم والغاه بسبب احتساب تسلل على مسجل الهدف اتشيربي لتنتهي المباراة بفوز مهمّ لفريق اتالانتا على ​نسور العاصمة​ لاتسيو.

اتالانتا رفع رصيده بهذا الفوز الى 26 نقطة في المركز السادس بينما بقي فريق لاتسيو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة وهو فشل بتحقيق اي فوز في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري حيث حقّق اربعة تعادلات وخسارة كانت في مباراة اليوم امام فريق اتالانتا.