اختتمت المرحلة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على التضامن صور2-1 والأنصار على شباب الساحل 4- صفر، والسلام زغرتا على طرابلس 2-1، والأخاء أهلي عاليه على البقاع 1- صفر، بينما تعادل الصفاء مع الراسينغ والشباب الغازية مع النجمة 1-1.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية تختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه، شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة، إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

  1. الحاج مالك​ ( لاعب الأنصار ): هداف الدوري استمر بهوايته المميزة وهي هز شباك الخصوم حيث كان الدور هذه المرة على شباك شباب الساحل والتي هزها مرتين ليثبت بأنه المهاجم رقم واحد حاليا في الدوري اللبناني.
  2. حسين زين​ ( لاعب العهد ): الظهير الأيمن للفريق الأصفر تابع تألقه في الفترة الأخيرة حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه على التضامن صور 2-1 بعدما افتتح التسجيل، كما كان دائم الحضور هجوميا من الجهة اليمنى.
  3. أحمد حجازي ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):مهاجم الفريق الجبلي كان وراء فوز فريقه على البقاع بهدف نظيف خارج الديار، حيث سجل هدف المباراة الوحيد لفريقه بعدما استغل بأفضل طريقة الخطأ الدفاعي لفريق البقاع.

مدرب الأسبوع:

  • غسان الخواجة​ ( مدرب السلام زغرتا ):في أول مباراة له برفقة الفريق، نجح في قيادته لفوز على طرابلس في ديربي الشمال 2-1 ما سيجعل الادارة تتريث في تعيين مدير فني جديد، كونه حاليا يعمل كمدرب مؤقت. الخواجة عرف كيف يقدم لاعبيه مع معنويات عالية وإصرار على حسم الأمور والفوز بالمباراة وهو بالفعل ما حصل.