لم يخيّب عرض "الكراسي والطاولات والسلالم" TLC الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، آمال محبي ومشجعي ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​، اذ اتت المباريات مشوقة وحماسية على قدر التوقعات وشهدت احداثاً غير متوقعة بتاتاً.

فقد احتفظ ​دانيال براين​ بلقب بطولة العالم بعد ان تمكن من التفوق على متحديه ​آي جاي ستايلز​، في مباراة نارية انتقلت من داخل الحلبة الى خارجها، ولجأ فيها المصارعان الى اساليب غير اعتيادية بعد ان تحولت الى "عراك شوارع". لكن شخصية براين الجديدة جعلت ستايلز يلزم الحذر الشديد مخافة ان يتلقى ضربة اخرى تحت الحزام كتلك التي كلّفته اللقب سابقاً، غير ان البطل الحالي كان يترقب كل تحركات خصمه وافشلها لينهي الامر بطريقة رائعة ويحتفظ بلقب البطولة.

وفي مباراة اخرى بالغة الحماس، خسر ​بارون كوربن​ فرصة ترسيخ نفسه كمدير لعرض "الرو"، وذلك بعد ان خسر مباراته مع ​براون سترومان​ بطريقة غريبة جداً.فقد دفع كوربن ثمن عداوته لمصارعي عرض "الرو" خلال الاسابيع الاخيرة، وهو قد عيّن هيث سلايتر كحكم ليضمن فوزه في المباراة التي ظهر فيها سترومان وهو مضمّد اليد، الا ان الاخير ذكّر خصمه بأن شروط المباراة تقتضي بالسماح بكل شيء وعدم اعلان عدم الاهلية لاي سبب. عندها، ظهر المصارعون المتعطشون للانتقام من كوربنت واحداً تلو الآخر (ابولو كروز، تشاد غايبل وبوبي رود، فين بالور، كورت انغل) مسلحين بالكراسي الحديدية، وانهالوا بالضرب على كوربن الذي لم يقو على المقاومة. وما كان من سلايتر الا ان استعاد قميص الحكم بعد ان خلعها للمشاركة في المباراة، واكتفى سترومان بوضع رجله على صدر كوربن ليعلن سلايتر فوزه دون ان يبذل اي جهد.

وتمكن ​دين امبروز​ من الحصول على لقب القارات من حليفه القديم سيث رولنز بعد ان اتّبع استراتيجية نفسية مهمة، اذ لم ينجح في جرّ رولنز الى ارتكاب اخطاء فادحة، الى ان استفزّه وجعله يعتقد انه مرهق تماماً فتحضر رولنز للقفز عليه وتثبيته الا ان امبروز قلب الامور فجأة ونفذ حركته الشهيرة التي اهدته الفوز الغالي.

وعند السيدات، وبعد ان استطاعت الحفاظ على لقبها ضد نيا جاكس، تدخلت ​روندا روساي​ في المباراة الثلاثية على لقب السيدات لعرض "سماك داون" واطاحت بجهود شارلوت فلير وبيكي لينش وانتقمت منهما عبر تسهيل الطريق امام اسوكا للفوز باللقب.

وفي ما يلي النتائج الكاملة للمباريات التي شهدها العرض:

- فاز بطل العالم دانيال براين على آي جاي ستايلز واحتفظ باللقب.

- فاز براون سترومان على بارون كوربن وفقد الاخير فرصة تسلمه ادارة عرض "الرو".

- فاز دين امبروز على سيث رولنز وتوّج بطلاً للقارات.

- فازت بطلة السيدات (ل​عرض الرو​) روندا روساي عى نيا جاكس واحتفظت باللقب.

- فاز شايموس وانطونيو سيزارو على فريق "اوسو" وفريق "اليوم الجديد" واحتفظا بلقب الزوجي (ل​عرض سماك داون​).

- فازت اسوكا على شارلوت فلير وبيكي لينش وتوّجت بطلة للسيدات (لعرض سماك داون).

- فاز راي ميستيريو على راندي اورتن في مباراة بالكراسي.

- فاز آر تروث وكارميلا على جيندر مهال واليشا فوكس في الموسم الثاني من المباريات المختلقطة.

- فاز الاياس على بوبي لاشلي.

- فاز فين بالور على درو ماكنتاير.

- فاز بطل Cruiserweight بودي ميرفي على سيدريك الكسندر.

- فازت نتاليا على روبي رايوت في مباراة بالطاولات.