ضمن منافسات ​الجولة 16​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح نادي ​ريال بيتيس​ في تحقيق فوز ثمين خارج ارضه على مضيفه ​اسبانيول​ بنتيجة 3-1.

وبهذا الفوز المهم، رفع ريال بيتيس رصيده في النقاط الى 25 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد اسبانيول الذي مني بالخسارة الثانية عند النقطة 21 في المركز الحادي عشر.

ودخل الفريقين اللقاء وعينهم على تحقيق الفوز، حيث يتطلع النادي الكتالوني للعودة الى سكة الانتصارات بعد السقوط في الديربي امام برشلونة، اما بيتيس فيعمل على مواصلة تحقيق النجاحات في البطولة.

الشوط الاول كان متوازي بين الفريقين، الا ان الكفة كانت لبيتيس الذي اهدر ركلة جزاء في الدقيقة 17 عبر الارجنتيني لو سيلسو، ليستلم النادي الكتالوني زمام الامور بتسجيله هدف التقدم عن طريق سيرجيو غارسيا في الدقيقة 24، وقبل انتهاء الشوط الاول، نجح لو سيلسو في التعويض لفريقه بتسجيله هدف، بعد تمريرة رائعة من سيرجيو كاناليس لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان الفرص الضائعة، الا ان بيتيس كان الاخطر على مرمى اسبانيول، الا ان الدقيقة 85 كانت الحاسمة في المباراة ، اذ نجح لاعب برشلونة السابق كريستيان تيلو في تسجيل الهدف الثاني للنادي الاندلسي، وفي الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، خطف بيتيس الهدف الثالث عن طريق اوسكار دوارتي لاعب اسبانيول بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز بيتيس 3-1.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا