استعاد فريق ​انتر ميلان​ نغمة الانتصارات، بفوزه على ​اودينيزي​ بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، ضمن الاسبوع السادس عشر من منافسات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم.

وجاءت عودة كتيبة المدرب لوتشيانو سباليتي الى سكة الانتصارات، بعد سقوط في الجولة الماضية امام المضيف يوفنتوس بهدف نظيف، وقبلها التعادل في ديار روما بهدفين لمثلهما، بالاضافة الى خروج الفريق من دوري ابطال اوروبا والانتقال الى ​الدوري الاوروبي​، بتعادله مع ايندهوفن الهولندي في الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدوري ابطال اوروبا.

لم تتغير النتيجة قبل الربع الساعة الاخيرة من اللقاء، وظلت على التعادل السلبي من دون اهداف، في ظل فشل محاولات الفريقين في الوصول الى المرمى.

وشكلت الدقيقة 75 محور الفصل في اللقاء، بعدما احتسب الحكم روساريو ابيسو ركلة جزاء لفريق الانتر، نجح في النهاية النجم ماورو ايكاردي في ترجمتها بنجاح وتسجيل هدف الفوز في اللقاء لمصلحة الانتر، مع العلم ان الحكم لم يحتسب ركلة الجزاء الا بعد العودة الى تقنية الفيديو "Var" نتيجة لمسة يد على مدافع اودينيزي.

ساهم هذا الفوز في تمكين انتر ميلان في المركز الثالث وفي رصيده 32 نقطة، ليصبح على مقربة من الثنائي الاول يوفنتوس ونابولي على الترتيب، فيما يعاني اودينيزي في المركز السابع عشر وفي رصيده 13 نقطة فقط.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا