اوضح المدير الفني لنادي نابولي الايطالي كارلو انشيلوتي ان فريقه سيستمر في مطاردة يوفنتوس وتضيق النقاط بين الفريقين على امل ان يخسر ​اليوفي​ في بعض المباريات ويستعد نابولي لمواجهة نظيره ​كالياري​، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من ​الدوري الإيطالي​.

وخلال حديث صحفي عن مواجهة كالياري قال فيه:"المباراة ستكون بغاية الاهمية وعلينا الاستمرارية في الدوري ونظل مستعدين عندما يخسر يوفنتوس النقاط".وأضاف: "في دوري أبطال أوروباقدمنا كل ما في وسعنا واثبتنا للجميع اننا نستطيع التنافس مع افضل الفرق في اوروبا، والآن نحن في ​الدوري الأوروبي​ وسيكون من الجيد أن نصل إلى النهائي".

وحول إمكانية تقليص عدد النقاط مع يوفنتوس تابع قائلا:"في كل جولة نلعبها لدينا إمكانية لتقليص النقاط، وهدفنا أن نكون مستعدين حتى وإن كنا نعرف أن اليوفي سيخسر نقاط قليلة".

وعن ​الدوري الاوروبي​ كشف انشيلوتي عن رغبته في المنافسة حتى النهاية ومواجهة ​تشيلسي​ الذي يشرف عليه ساري حيث قال:"لا يوجد فريق مفضل للفوز بالدوري الأوروبي،أود أن ألعب المباراة النهائية، وإذا كانت أمام تشيلسي وساري، فذلك سيزيد من سحر التحدي، دعونا نفعل ذلك، سيكون صعبا لكننا سنحاول فعل كل شيء للعب هذه المواجهة".

وختم قائلا:"الكل ينظر الى النتائج واعتقد اننا قمنا بعمل جيد".